سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

صور إطلالات مكشوفة البطن تكشف نحافة خصر النجمات ومظهرهن المثالي

إطلالات مذهلة للنجمات والأميرات عند إعلان الخطوبة

  • الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
إطلالات مذهلة للنجمات والأميرات عند إعلان الخطوبة

تنوعت إطلالات النجمات في لحظة إعلان الخطوبة بدرجة كبيرة وذلك لأنها في أغلب الأحيان كانت تعتمد على عنصر المفاجأة، شاهدوا فساتين وإطلالات النجمات عموماً والأميرات خصوصاً لحظة إعلان الخطوبة.

زواج النجوم

من أكثر فساتين النجمات أناقة في حفلات الخطوبة فستان كيم كارداشيان التي أطلت بفستان يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق وذلك عند طلب كاني ويست يدها للزواج في ملعب بيسبول وكانت مفاجأة غير عادية بالنسبة لها.

كذلك بالنسبة لنيكولا بيلتز والتي اختارت فستان أصفر مكشوف الذراعين مع كشكش على الخصر وهو ما أبرز نحافتها الشديدة، وهي واحدة من أفضل إطلالات الخطوبة للنجمات.

اختيار سيدات القصور الملكية لفساتين الخطوبة كان مختلف تماماً، والبداية دائماً مع الأميرة ديانا التي اختارت إطلالة خطوبة باللون الأزرق مع بلوزة باللون الأبيض تغطي الرقبة.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون من اللحظة الأولى وهي تسير على خطى الأميرة ديانا حيث اختارت فستان باللون الأزرق الغامق خلال جلسة التصوير الرسمية لحفل الخطوبة من الأمير ويليام.

صور مشاهير

على العكس منها نجد ميغان ماركل والتي اختارت إطلالة باللون الأبيض اعتمدت فيها بشكل أساسي على جاكيت طويل أبيض مع فستان باللون الأخضر الغامق مع حذاء باللون البيج في إطلالة بسيطة أولية وغير رسمية.

بعيداً عن العائلة المالكة الإنجليزية اختارت غريس كيلي زوجة أمير موناكو والممثلة السابقة فستان منقط ذو أكمام طويلة في إطلالة كلاسيكة رقيقة جداً تتناسب مع ملامحها.

وبالعودة إلى النجوم نجد أن بريانكا شوبرا اختارت فستان باللونين الأصفر والأبيض في إطلالة رومانسية حالمة عبرت عن مشاعرها تجاه نيك جوناس بطريقة رائعة.

شاهدوا صور إطلالات النجمات عند إعلان الخطوبة

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا