إطلالات ميغان ماركل المثيرة للجدل في 2018: بعضها أحدث مشاكل مع الملكة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 16 ديسمبر 2018
إطلالات ميغان ماركل المثيرة للجدل في 2018: بعضها أحدث مشاكل مع الملكة!
مقالات ذات صلة
شاهدي كيف كانت حيلة ميغان ماركل للظهور بشكل أنيق أمام الكاميرات
صور ميغان ماركل تستعير ملابس زوجها الأمير هاري لزيادة وزنها بسبب حملها
صور إطلالة ميغان ماركل بالقفطان.. ولهذا السبب رفضت تناول التمر المغربي

كانت إطلالات ميغان ماركل في 2018 من أكثرالمواضيع تناولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك مدونات الموضة ومجلات الأزياء، لأن زواج ممثلة أمريكية من أمير بريطاني كان حدثاً مفاجئاً للجميع، فصار تتبع ستايل العروس التي أوقعت الأمير الوسيم هو الشغل الشاغل لنساء العالم.

وبوضع أزياء ميغان ماركل في 2018 تحت المجهر، ظهرت الكثير من الأخطاء والملاحظات المثيرة للجدل.. بعض أزيائها تسببت في تعرضها للنقد والسخرية، بينما وصل الأمر في بعض الأحيان لتعرضها للتوبيخ من جانب زوجها الأمير هاري أو جدته الملكة إليزابيث الثانية.

ومن أكثر الإطلالات المثيرة للجدل، التنورة الشفافة الكاشفة التي ارتدتها دوقة ساسيكس مؤخراً، فالتنورة التي تحمل توقيع دار Givenchy كشفت عن ملابسها الداخلية وأوقعتها في مشكلة مباشرة مع الملكة إليزابيث لأن القواعد الملكية تفرض الاحتشام في الملابس.

وتعرضت ميغان ماركل أيضاً للنقد بسبب فستان فضفاض من Oscar De La Renta بسعر 5107 دولار لأنه لم يكن يناسب مقاسها أبداً وبدا مهلهلاً كما أنه كان يشبه النقشة الموجودة على أغطية السرير، كما اختارت أيضاً حقيبة يد بنية من ماركة Strathberry وتبلغ قيمتها 475 جنيه إسترليني وتبين أنها لم تنزع الأغطية البلاستيكية عن قواعد الحقيبة السفلية خلال زيارتها لأيرلندا.

وأطلت الممثلة الأمريكية المعتزلة بحفل زفاف صديق زوجها بفستان من تصميم فليب فيليبس تريسي، والبعض اتهمها بمحاولة لفت الانتباه بفستانها متعدد الألوان البعيد تماماً عن الألوان الهادئة المحايدة التي تميز العائلة المالكة، حيث قال البعض إنها تعمدت خطف الأضواء من العروس ومن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأميرة يوجيني دوقة يورك اللتين حضرتا العرس أيضاً.

وظهرت دوقة ساسيكس خلال مرافقتها لزوجها في حفل عشاء رسمي نظمه رئيس فيجي بفستان من Safiyaa Blue، والذي كان قماشه يحتضن البطن بشكل مريح مما جعله يكشف بوضوح عن حجم بطنها الحقيقي الذي برز للخارج، مما جعل الكثيرون يشككون بأنها كانت تضع مشداً للبطن ليخفي علامات الحمل خلال جولتها مع زوجها الأمير هاري إلى أستراليا، مما يسبب الخطورة على صحة جنينها.

وفي مباراة البولو التى شارك فيها زوجها الأمير هاري، اختارت ميغان ماركل فستاناً من تصميم shoshanna منقطاً بالبيج والبني، وهو يشبه بشدة فستان جوليا روبرتس في فيلم Pretty Woman، وهاجمها البعض لأنه ظن أنها تتعمد تشبيه نفسها بقصة بطلة الفيلم التي خطفت قلب ثري ونجحت في إيقاعه في حبها.

أما أكثر موقف محرج تعرضت له دوقة ساسكس، فكان تصوير فستانها الأحمر الذي نسيت التخلص من ورقة السعر والبيانات الخاصة به خلال زيارتها وزوجها لتونغا.. طالعي الصور في الألبوم أعلاه وتعرفي على أكثر إطلالات ميغان ماركل المثيرة للجدل