إطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2020 قبل وبعد التجميل: المقارنات ستذهلك

  • بواسطة: مروة سالم الخميس، 30 أبريل 2020 الخميس، 30 أبريل 2020
إطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2020 قبل وبعد التجميل

أشعلت إطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2020 قبل وبعد التجميل حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، وطال بعضهن الانتقادات الصريحة التي وصلت إلى اتهامهن بالفشل في الأداء والتعبير عن مشاعر الشخصيات التي يلعبنها بسبب تحجر ملامحهن.

إطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2020 قبل وبعد التجميل

وتعتبر نجمات الخليج من أكثر النجمات اعتماداً على أحدث صيحات عمليات التجميل، لذلك تتغير ملامحهن بشدة بين عام وآخر، وكانت النجمتان إلهام الفضالة وشيماء علي هما الأكثر لفتاً للانتباه بتغير ملامحهما بشدة عن السنوات الماضية.

كما تغيرت ملامح العديد من نجمات مسلسلات رمضان 2020 في الأعمال الدرامية المصرية واللبنانية والسورية، ولعل أبرزهن حلا شيحة بطلة مسلسل "خيانة عهد" والتي تعرضت لانتقادات واضحة بسبب تغير شكلها وانتفاخ وجهها لتختفي ملامحها الناعمة الهادئة التي اعتاد عليها الجمهور، وهناك أيضاً النجمة روجينا التي لجأت مؤخراً لتقنية "ابتسامة هوليوود" لتعديل شكل أسنانها مما دفع البعض للسخرية من أدائها في مسلسل "البرنس".

كما طالت الانتقادات ياسمين صبري التي لم تخضع لعمليات تغير ملامحها تماماً ولكن خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية لإجراء تغييرات بسيطة جعل البعض يشكك في جمالها.

وخضعت النجمة اللبنانية جيسي عبدو لعملية تصغير الأنف ونفخ الشفتين مما جعل ملامحها تبدو مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور.

ووصل الأمر ببعض المشاهير لانتقاد إدمان النجمات لعمليات التجميل، ومن بينهم المخرج المصري عمرو سلامة والفنان نبيل الحلفاوي.

مسلسلات رمضان 2020

وتتنافس النجمات فيما بينهن بعدد من الأعمال الدرامية الرائعة هذا الموسم، ومن بينها المسلسل السوري "سوق الحرير" وهو من بطولة سام كوسا وسلوم حداد، كاريس بشار، فادي صبيح، نادين تحسين بك، وقمر خلف، وميلاد يوسف، والمسلسل الخليجي "كنا أمس"، وهو من بطولة ميساء مغربي، خالد أمين، حسين المهدي، إبراهيم الزدجال، محمد العلوي، شيماء سبت، أبرار سبت، مرام البلوشي، انتصار الشراح، دانة السالم، وتدور أحداثه في شكل حلقات منفصلة في إطار اجتماعي.

شاهدي صور نجمات مسلسلات رمضان 2020 قبل وبعد عمليات التجميل، وذلك من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه!