إطلالات نجوى كرم التي أسرت القلوب في Arabs Got Talent الموسم السادس

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2019
إطلالات نجوى كرم التي أسرت القلوب في Arabs Got Talent الموسم السادس
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة نجوى كرم في The Voice Senior تجاوزت 2000 دولار
ألبوم: أجمل إطلالات نجوى كرم من توقيع رامي القاضي
منافسة حامية في الأناقة بين النجمات في حفلات عيد الأضحى...من الأجمل؟

نستعرض معكم إطلالات الفنانة نجوى كرم في برنامج Arabs Got Talent عرب غوت تالنت الموسم السادس، التي أشعلت بها الأجواء فور اعتلائها المسرح.

إطلالات نجوى كرم في Arabs Got Talent الموسم السادس، جاءت متنوعة بشكل لافت ما بين الفساتين المنفوشة والقصيرة الضيقة وأيضاً الجمبسوت.

ففي حلقات الأداء، تألقت نجوى كرم بفستان أسود قصير حمل توقيع بيت الأزياء العالمي Saint Laurent، جاء من اللون الأسود بتصميم كاشف لأحد الكتفين.

ومع بدء حلقات العرض المباشر من عرب غوت تالنت، بدأت اختيارات نجوى كرم تكون أكثر جرأة، فنجدها في العرض الأول ارتدت فستاناً برتقالي اللون بتصميم One Shoulder حمل توقيع بيت الأزياء Alexandre Vauthier.

لم تتوقف جرأة النجمة اللبنانية عند هذا الحد، فاستطاعت أن ترتدي اللون الأخضر النيون، لتثبت أنه من الألوان التي من الممكن أن تتألقي بها في السهرات، فاختارت فستاناً من خامة الجلد طويل بتصميم ضيق مع وجود اتساع في نهايته، جاء من بيت أزياء Alex Perry.

كما أبت نجوى كرم أن تنهي حلقات عرب غوت تالنت دون أن تتألق بأزياء المصممين العرب، فاختارت جمبسوت بألوان متعددة من رامي قاضي، مع فستان من اللوني الأسود والأبيض منفوش التصميم من نتالي كرم.

شاهدوا معنا إطلالات نجوى كرم في عرب غوت تالنت الموسم السادس: