إطلالات نهارية متنوعة لعهود العنزي: اختاري منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 22 أبريل 2020
الفاشونيستا عهود العنزي
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالة شتوية أنيقة على طريقة النجمات
أبرز إطلالات ريهانا الأيقونية التي ظهرت بها الفترة الأخيرة
شاهدي جميع إطلالات أسيل عمران المثيرة للإعجاب

تحرص الفاشونيستا الكويتية عهود العنزي، على مشاركة متابعيها على موقع انستقرام، صوراً جديدة لإطلالاتها المختلفة، واهتماماتها بعالم الأزياء والموضة.
وتستخدم عهود العنزي موقع التواصل الاجتماعي سناب شات في عرض صورها وفيديوهاتها على متابعيها، وشكلت في وقت قياسي قاعدة متابعين كبيرة في الوطن العربي، ويتابع عهود العنزي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ما يقارب 615 ألف متابع، وتعتبر واحدة من أفضل عارضات الأزياء في الكويت وفي العالم العربي، وتلعب دور كبير في اختيار ملابس السفر والرحلات وغيرها الكثير من عروض التجميل.

وكانت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي قد فاجأة متابعيها مؤخراً بنشر فيديو أظهر وجودها في سفارة بلدها في لبنان بعدما تم نقلها إليها على إثر التطورات التي يشهدها هذا البلد. وكشفت أن الكويتيين يتجمعون استعداداً للذهاب إلى المطار والعودة إلى بلدهم. وقالت إنها تستغرب ما حدث وإن لبنان ليس لبنان الذي تعرفه.

الألبوم التالي، يعرض صوراً متنوعة لإطلالات عهود العنزي النهارية، يمكنك اختيار الموديلات التي تناسبك من خلالها وأيضا يمكن اختيار موديلات السفر والخروج بعد الظهر، وكذلك صور مكياج وتسريحات شعر مختلفة.
طالعي الصور، وشاركينا تعليقاتك.