إطلالة جريئة لدينا الشربيني تثير ضجة وهذا ما فعله عمرو دياب عند رؤيتها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2019
إطلالة جريئة لدينا الشربيني تثير ضجة وهذا ما فعله عمرو دياب عند رؤيتها
مقالات ذات صلة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب
لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟

عاد النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني يتصدران مواقع التواصل، وذلك بعد نشر المذيعة بوسي شلبي صوراً تجمعها مع الأخيرة كشفت إطلالتها الجريئة، وفيديو رصد رد فعل الهضبة لحظة دخولها الحفل.

بوسي شلبي نشرت صوراً تجمعها مع دينا الشربيني من حفل زفاف أقيم في العلمين، وأحياه عمرو دياب بحضور نخبة من النجوم، وكشفت اللقطات عن إطلالة دينا الجريئة فأطلت ببطن مكشوفة من خلال إطلالة عبارة عن تنورة من الحرير مع توب علوي، مع اعتمادها على تسريحة كيرلي.

إطلالة دينا الشربيني الجريئة أثارت ضجة فور تداول صورها، حيث أكد البعض أن ملابسها مكشوفة وتعد من أكثر الإطلالات جرأة التي تطل بها مؤخراً، بينما أشار آخرون أن هذه الإطلالة سبق وارتدتها العام الماضي، إلى جانب أن حفل الزفاف في الساحل الشمالي لهذا اعتمدت على هذا الستايل.

لم تكن إطلالة دينا الشربيني فقط هي حديث رواد مواقع التواصل، ولكن رد فعل عمرو دياب عند دخولها حفل الزفاف الذي يحييه، كان له صدى كبير خاصة وأن بوسي شلبي حرصت على تصوير هذه اللحظة.


دخلت دينا الشربيني الحفل وهي بصحبة صديقة لها، ويبدو عليها علامات الخجل، فظهر صوت بوسي شلبي في الخلفية وهي تقول لها: "قوليله انك بتلات بنات"، في إشارة منها لأغنية عمرو دياب الجديدة "يوم تلات" التي تتحدث عن عشقه لثلاث فتيات.

وعندما لاحظ الحضور وجود دينا الشربيني أخذوا يصفقون بقوة، مما زاد من شعورها بالخجل فما كان من عمرو دياب إلا أن قال في الميكروفون: "قربي شوية كده...خشي يا دينا".

من جهة أخرى، حرصت بوسي شلبي على نشر صور عدة من حفل الزفاف، الذي كشف عن وجود النجم سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز وابنتهما إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد والإعلامية لميس الحديدي والنجمة رجاء الجداوي.