• إطلالتك الصيفية لن تكتمل بدون هذه الحقائب العصرية والمميزة

    إطلالتك الصيفية لن تكتمل بدون هذه الحقائب العصرية والمميزة

    الصيف على الأبواب ولا توجد طريقة أسهل لإضفاء مظهر جديد للموسم الجديد مع حقيبة يد أنيقة وجديدة، سواء كنتِ ترتدين إطلالة كاجول أو فستان طويل من الأزهار الجميلة، فالحقيبة هي طريقة سهلة لإضافة مظهر أنيق إلى جميع ملابسك الصيفية.

    إذاً ما هي أكبر صيحات الحقائب التي يمكن أن نتوقعها هذا الصيف؟ لحسن الحظ، هناك مجموعة رائعة تناسب جميع الأذواق، من حقائب الرافية في التصميمات المصقولة وحقائب العملات الصغيرة جداً إلى حقائب التسوق كبيرة الحجم وتصميمات الدلو، نحن نقع بقوة في حب هذه الأنماط العشرة أدناه التي تكسب قلوبنا.

    تابعي القراءة بينما نشارك الحقائب الصيفية التي تهيمن على موسم الطقس الحار هذا. 


    الخامات الطبيعية 


    الخامات الطبيعية 

    ليس من الغريب أن الخامات المستوحاة من الستايل البوهيمي والطبيعي مثل الرافية والقش والخوص ستحقق نجاحاً كبيراً في الصيف ولكن هذا الموسم، تبدو الأقمشة الجاهزة للشاطئ أكثر تعقيداً في تصميمات أنيقة ومنظمة أو المشذبة بجلد فاخر.



    حقائب اليد الكبيرة 


    حقائب اليد الكبيرة 

    بشرى سارة للسيدات اللاتي لا يستطعن ​​مغادرة المنزل بدون زوج إضافي من الأحذية وحقيبة مكياج ووجبات خفيفة إلخ! تأتي الحقائب في شكل حقائب التسوق وتصميمات كبيرة الحجم في عدد لا يحصى من الأقمشة مثل الجلود الناعمة والمصنوعة من القماش والجلد المدبوغ.

    حقائب صغيرة محمولة


    حقائب صغيرة محمولة

    على النقيض تماماً من الحقائب الكبيرة، فإن الحقائب الصغيرة تبدو مفضلة أيضاً لدى السيدات، فكري في الحقائب المحمولة باليد وحقائب القلادة الصغيرة وحقائب الكتف التي ستناسب الـAirPods الخاص بكِ.

     

    جلد منسوج


    جلد منسوج

    بينما رأينا حقائب القش على مدارج عروض الأزياء، كانت الحقائب الجلدية المنسوجة المتطورة هي التي لفتت انتباهنا حقاً، من Fendi إلى Bottega Veneta إلى Loewe، تأتي هذه الحقائب العصرية في مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال والأحجام.

    درجات اللون البرتقالي


    جلد منسوج

    رأينا مجموعة كبيرة من حقائب اليد الملونة الزاهية والجريئة في عروض الأزياء ولكن كانت الألوان البرتقالية المشبعة التي رأيناها دائماً في مقدمة صيحات الحقائب لهذا العام، سيضيف هذا اللون لمسة حيوية إلى كل ملابسك الصيفية.

    حقائب كروشيه


    حقائب كروشيه

    الكروشيه هو اتجاه ضخم هذا الصيف في كل شيء من الفساتين إلى القمصان ونحن نرى التصميم البوهيمي يترجم إلى الحقائب أيضاً، اختاري تصميم مترهل يمكنك حمله على الشاطئ.

    المشابك والأبازيم


    المشابك والأبازيم

    من التفاصيل الدقيقة المستوحاة من الطراز القديم إلى الأبازيم البارزة، تعتبر الحقائب المزينة بالمشابك المذهبة صيحة كبيرة هذا الصيف، تلعب في الاتجاه البرجوازي الذي كان قوياً في المواسم القليلة الماضية، علاوة على ذلك، سيأخذك هذا التصميم من الصيف إلى الخريف بأناقة. 

    شاهدي أيضاً: 15 حقيبة Laptop فاخرة

    مقابض من الخيزران "Bamboo"


    مقابض من الخيزران

    استمراراً لصيحات المواد الطبيعية هذا الصيف، رأينا مقابض البامبو تظهر بشكل مرحب في عروض الأزياء من برادا إلى مياو مياو إلى غوتشي، تزين الخيزران كل شيء من حقائب الدلو إلى حقائب الملاكمة الوهمية.

    حقائب الدلو Bucket Bags


    حقائب الدلو Bucket Bags

    في حين أن حقائب الدلو هي قطعة أساسية خالدة على مدار العام، إلا أنها تشهد عودة شعبية هذا الصيف مع التفاصيل الحديثة والأقمشة الفاخرة، اختاري الألوان المحايدة التي تناسب كل شيء في خزانتك الصيفية.

    حقائب Clutches 


    حقائب Clutches

    يأتي التحديث الصيفي لعام 2020 لحقيبة Clutches في أشكال مختلطة من تصميم فسيح أنيق في عدد لا يحصى من الألوان والقوام إلى خيارات ومقابض منتفخة.

    المزيد:
     
    السماتحقائب

    تعليقات