إعلامية شهيرة تصدم زوجها برد فعل غير متوقع بعد طلبه الزواج من أخرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
إعلامية شهيرة تصدم زوجها برد فعل غير متوقع بعد طلبه الزواج من أخرى
مقالات ذات صلة
نور الشيخ خلال طفولتها بملامح بريئة: هل حافظت على جمالها الطبيعي؟
السجن المشدد للممثلة عبير بيبرس في تهمة قتل زوجها
إلهام علي برفقة زوجها خالد صقر لأول مرة وتحتفل بتوثيق حسابها

فاجئت الإعلامية القطرية شذى الأدهمي، زوجها رامي جابر برد فعل غير متوقع بعد إعلان رغبته الزواج من أخرى،  ونشرت الإعلامية الشهيرة فيديو في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام بردة فعل فاجئت بها متابعيها.

شذى الأدهمي

وظهرت شذى الأدهمي في الفيديو مرتدية فستان الزفاف وبجوارها أطفالها، موجهة حديثها للزوج الذي عبر عن دهشته مما فعلته قائلة: "شو مالك مبوز.. مش أنت بدك تتزوج الثانية.. التاني جت لعندك.. يعني مش لازم تحس بالشعور مرة تانية، أنا عيشتك ياه"، وأشارت إلى أبنائهما قائلة: "هادول ثمرة حبنا".

زواج شى الأدهمي

زوج شذى الأدهمي

رامي جابر، هو زوج الإعلامية شذى الأدهم، ونشرت الإعلامية القطرية مجموعة من الصور في حسابها على تطبيق إنستقرام تفاعل معها متابعيها، حيث ظهرت هي وزوجها كأنهما في حفل زفافهما، مرتدية فستان زفاف أبيض بجواره وهو مرتد لبدلة زفاف.

زوج شذى الأدهمي

 وجددت شذى الأدهمي مراسم زواجها مرة أخرى، والتقطت مجموعة من الصور مع زوجها في جلسة تصوير جديدة، وفي أول صورة نشرتها قالت الإعلامية الشهيرة: "الله جمعنا مرة تانيةردة فعل غامي وقتها علق تليفوني بس ان شاء الله تبين بتصوير الفيديو كان مبسوط شوي أولها بعدين رجع لنكدو".

وتفاعل الجمهور معها في التعليقات ومن بين ما علق به متابعيها: "ما اروعك ، كتير طلتك بتجننن "، "جديد بس بنفس الأشخاص بدال ما يفكر بالتانية"، "ايوااا خليكي هيك كاتمة على نفس رامي ، لهلئ مو قادرة انساا ردت فعلوو لما سألتي مبسوط حكالك آه مبسوط كتييير تزوجت نفس الوحدة مرتين هو في انبساط أكتر من هيك".

كما وجهت شذى الأدهمي رسالة رومانسية إلى زوجها في تعليقها على صور جمعتهما: "بحبك بكل لغات العالم".

من هي شذى الأدهمي؟

شذى الأدهمي هي مذيعة في التليفزيون الطري  ومقدمة برامج  إخبارية، وإلى جانب دورها الإعلامي فلها تاريخ رياضي كبير، حيث  حققت الكثير من الإنجازات مع المنتخب القطري لكرة الطائرة، وحققت الكثير من البطولات.

شذى الأدهمي بفستان زفاف

المحطة الأولى لشذى الأدهمي كانت مشاركتها في إعلان تلفزيوني للمجلس الأعلى للتعليم ومسلسلات إذاعية أخرى، بجانب تدريبها  على العمل الإذاعي وصياغة الأخبار إلى أن تخرجت من جامعة قطر، لتبدأ مشوارهها الإعلامي من التليفزيون القطري.

تزوجت شذى الأدهمي من رامي جابر، وأنجبت منه طفليها، ومن وقت لآخر تحرص شذى الأدهمي على مشاركة متابعيها لصور تجمعها مع زوجها في لقطات رومانسية، كما يقوم هو الآخر بإرسال الرسائل الرمانسية لها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام، حيث يقوم بنشر صورهما معلقاً عليها بكلمات حب ورومانسية.