إلغاء حفل مصطفى قمر بالجونة بسبب محمد زيدان: ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
إلغاء حفل مصطفى قمر بالجونة بسبب محمد زيدان: ماذا حدث؟
مقالات ذات صلة
معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه
مهرجان الفضائيات العربية يفاجئ محبي رجاء الجداوي وابنتها ترد بالدموع
أسيل عمران لـ"ليالينا": أتمنى المشاركة قريباً بعمل فني مصري

تسبب لاعب كرة القدم المصري السابق محمد زيدان في إلغاء حفل الفنان المصري مصطفى قمر، الذي عقد في مدينة الجونة الساحلية في مصر، على هامش الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث لم يستغرق بدء الحفل أكثر من ربع ساعة.

إلغاء حفل مصطفى قمر بالجونة بسبب محمد زيدان: ماذا حدث؟

تعليق مصطفى قمر على إلغاء حفله بالجونة:

قدم الفنان مصطفى قمر اعتذاره على إلغاء حفله بمدينة الجونة، كاشفاً أن سبب إلغاء الحفل يرجع إلى التزاحم الذي حدث؛ الأمر الذي تسبب في إلغاء إدارة مهرجان الجونة السينمائي للحفل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات ذات الكثافة.

وعلق مصطفى قمر على ذلك، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستغرام"، قائلاً: "كان نفسي أغني أكتر بس سلامتكم تهمني، كانت حفلة رائعة وبشكر كل أصدقائي الفنانين الكبار اللي شرفوني ومالحقتش أرحب بيهم وأسف أني ماخدتش بالي من بعضهم".

وتابع: "وانبسطت بحبيبتي القمر الفنانة يسرا وحبيبتي الجميلة الهام شاهين وحبيبتي القمر شيرين رضا والف شكر للمهندس نجيب ساويروس والمهندس سميح ساويروس على الحفلة الرائعة وعلى الوعي الوطني اللي قاموا بيه وبشكر إدارة تيك توك والأستاذ هشام مظهر والأستاذ هاني عزيز وبإذن الله نتقابل في الحفلة القادمة قريباً بإذن الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كان نفسي اغني اكتر بس سلامتكم تهمني 🌹🌹كانت حفلة رائعة وباشكر كل اصدقائي الفنانين الكبار اللي شرفوني ومالحقتش ارحب بيهم واسف اني مااخدتش بالي من بعضهم وانبسطت بحبيبتي القمر الفنانة يسرا وحبيبتي الجميلة الهام شاهين وحبيبتي القمر شيرين رضا والف شكر للمهندس نجيب ساويروس والمهندس سميح ساويروس علي الحفلة الرائعة وعلي الوعي الوطني اللي قاموا بيه وباشكر ادارة تيك توك والاستاذ هشام مظهر والاستاذ هاني عزيز وباذن الله نتقابل في الحفلة القادمة قريبا باذن الله @youssra

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on

مشاجرة بين محمد زيدان وبودي جارد تنهي حفل مصطفى قمر:

لكن يبدو أن كان هناك سبباً آخر تسبب في إلغاء حفل مصطفى قمر، حيث أكد شهود العيان، الذين حضروا الحفل، أن الفنان هشام عباس، الذي كان يرافق مصطفى قمر في الحفل ذاته، أنهى فقرته سريعاً؛ نظراً للإقبال الكبير، وفق ما جاء بموقع فوشيا.

وأوضحوا أن عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير حرصوا على حضور فقرة حفل مصطفى قمر، لكن هناك حدثاً طرأ كان سبباً في إلغاء الحفل، يكمن في نشوب مشاجرة بين لاعب كرة القدم المصري السابق محمد زيدان وبين أحد البودي جاردات، المؤمنين للحفل، حيث تم منع دخول عدد أكبر للحفل، مع الاكتفاء بالعدد المتواجد بالفعل داخل الحفل حتى لا يزداد التزاحم بشكل أكبر.

وتطور الأمر بين زيدان والبودي جارد، تسبب في إلغاء الحفل، الذي لم يستغرق أكثر من ربع ساعة، أدى فيهم مصطفى قمر أغنيتين فقط، حيث ترأى للإدارة أن إلغاء الحفل سيكون أفضل قبل أن يزداد الهجوم ولا يتمكن أحد من السيطرة على الوضع.

مهرجان الجونة السينمائي 2020:

وكان افتتح مهرجان الجونة السينمائي دورته الرابعة يوم الجمعة الماضية، 23 أكتوبر الجاري، حيث يستمر حتى 31 أكتوبر الجاري. ويعرض المهرجان في دورته الرابعة 65 فيلماً في مختلف المسابقات من 42 دولة، أبرزها 16 فيلماً بمسابقة الأفلام الروائية، بالإضافة إلى 10 أفلام في فئة الأفلام الوثائقية.