إليسا تحسم الجدل بينها وبين نانسي عجرم بتغريدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
إليسا تحسم الجدل بينها وبين نانسي عجرم بتغريدة

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول وجود حرب بين النجمتان اللبنانيتان نانسي عجرم وإليسا.
وبدأت هذه الحرب بعد تصريح إليسا في أحد اللقاءات ووصفت نانسي بالـ"بيبي"،حيث قالت: "هيفاء وهبي الشكل الحلو وهي ظاهرة، ونانسي عجرم البنت البيبي، وأنا لا أستطيع تصنيف نفسي ".
وردت نانسي عجرم عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر":" ‏بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".
وتابعت "نانسي" :"‏إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".
وأثناء أحد التجمعات التي جمعت نانسي عجرم بإليسا وأثناء تصوير بعض اللقطات كانت نانسي قد تعرقلت وكادت أن تصتطدم بـ إليسا التي كانت بجانبها إلا أنها لم تُعرها إهتماما ما أزعج نانسي عجرم.
وردت نانسي خلال أحد اللقاءات أن إليسا ليست صديقتها وإنما هي مجرد، وبدأت إليسا تضع علامات إعجاب من حسابها الرسمي لتغريدات مسيئة لـ نانسي.
وبدأ جمهور كل نجمة يخرج للدفاع عنها، وكانت إليسا تتابع جمهورها بالإعجابات في حروبهم على نانسي بينما إلتزمت الأخيرة الصمت.
وخرجت إليسا بالأخير عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر" لتحسم الجدل قائلة :"‏يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة".
وتابعت إليسا: "خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".

إليسا تحسم الجدل بينها وبين نانسي عجرم بتغريدة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار