إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
مقالات ذات صلة
وصلة مدح بين إليسا ورامي جمال والجمهور يعلق على تغير ملامحها
فيديو: إليسا تخرج عن صمتها وترد على الساخرين من شفاهها المشوهة
بسمة وهبة تعلن تفاصيل جديدة لحالتها الصحية بتعليق ساخر

أثارت هند القحطاني الجدل بصورة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع سناب شات، لتواجه مجموعة من التعليقات الساخرة والانتقادات، بعد أن شبهت نفسها في الصورة بالنجمة اللبنانية إليسا.

ونشرت هند القحطاني صورة استخدمت فيها فلتر، وظهرت بمكياج وردي، معلقة عليها: "هند أو إليسا"، ليتداول عدد من متابعيها بعد ذلك الصورة بمقارنات جاءت في صالح النجمة اللبنانية.

هند القحطاني

فيديوهات هند القحطاني

هذه الصورة ليست الأولى التي تثير الجدل حول هند القحطاني، فخلال الأيام الماضية، تعرضت القحطاني لموجة من السخرية بسبب ظهورها فيه بدون استخدام فلتر، وهو ما دفعها للرد بفيديو أشعل الخلاف بينها وبين منتقديها.

وأظهر مقطع الفيديو القصير هند القحطاني وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، ليتفاجأ البعض من أنها الناشطة السعودية فيما لم يتعرف عليها آخرون.

وقالت هند القحطاني في الفيديو لذي ظهرت فيه للرد على منتقديها: "الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي".

 وأضافت: "يا حرام مساكين يفكرون إنهم كدة قهروني.. لكن أنا مبسوطة.. ومهما قلتوا أنا نمبر وان وأبقى الأقوى، صحيح إني أنا رقم تلاتة في عدد المتابعين لكن أنا الأولى متابعة".

هند القحطاني سناب

يذكر أن  تحديث تطبيق سناب شات العدد الحقيقي لمتابعي المشاهير ليأتي مغاير تماماً لما كانوا يعلنون عنه، وعلى الرغم من أن هند القحطاني جاءت في مرتبة متقدمة، من حيث عدد المشاهير الأكثر متابعة، إلا أنها خرجت على متابعيها بفيديو صادم ردت فيه على منتقديها وقتها.

وظهرت هند القحطاني في فيديو استخدمت فيه الإيحاءات والألفاظ القاسية للرد على منتقديها، وقالت في الفيديو: "يا أرض اتهدي ما عليكي أدي.. الموضوع اللي بكلمكم فيه هو الموضوع الذا اشتد الجدل فيه.. أنا دخلت وعرفت من تويتر إن شركة سناب شات وضحوا عدد اللي بيسووا سابسكرايب، وطبعا فيه ناس حاطين قامة.. طلعت أنا من بين كل النساء والرجال في المركز الرابع.. اقسم بالله إني بطلة.. أنا في السوشيال ميديا بقالي سنتين.. ورقم4!".

وأضافت: "ها العدد المشهود 95% منهم من السعودية، يعني أنا غير.. أنا عندي متابعين نخبويين، أنا متابعيني VIB.. والله كم أنت عظيمة يا هنودة.. أنا دايماً بقول إني أشهر امرأة في السعودية، أنا رقم 4 من ممشاهير سناب شات والأولى تأثيراً.. أنا أتحدى أي حد عنده جمهور زي جمهوري".

 وتابعت: "نيجي للموضوع الثاني.. فيه واحد تافه وخنثى، أنا طلعت تريند وهو كمان، والناس بيسموه جلاد المشاهير، وبيقارن بيني وبين مذيعة، هاد شغلتها بالحياة.. وهو أكبر كذاب"، واستكملت هند القحطاني هجومها عليه بألفاظ قاسية.

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

جنسية هند القحطاني

كانت هند القحطاني عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.