إليسا تكشف الأكلات التي تعلمت طريقة طهيها في الحجر المنزلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2020
إليسا تكشف الأكلات التي تعلمت طهيها في الحجر وهذا سعر فستانها القصير
مقالات ذات صلة
منى زكي تودع الصيف بإطلالات صيفية جريئة على البحر في أحدث جلسة تصوير
ياسمين صبري وسلمى رشيد بنفس الفستان...تعرفي على سعره وماركته
أصالة تعلق على رأي إليسا بألبومها الجديد: وأحلام تناوش بتعليق مستفز

تصدر اسم إليسا ترند غوغل السعودية إثر إحيائها أول حفل أونلاين، ضمن سلسلة من الحفلات التي يحيها النجوم عن بعد، للترفيه عن الجمهور في ظل أزمة كورونا والإجراءات الاحترازية المتبعة بالمكوث في المنزل.


إليسا تكشف الأكلات التي تعلمتها بسبب كورونا

وعلى هامش حفل إليسا الأونلاين الأول الذي أحيته عبر منصة شاهد، كشفت عن الأكلات التي تعلمت طريقة طهيها في فترة الحجر المنزلي المفروضة بسبب فيروس كورونا، وهي التبولة والمكرونة الاسباغيتي والأرز المسلوق.

وعن أزمة كورونا، قالت إليسا أنها ظروف صعبة يمر بها العالم، إلا أنها معتادة على التكيف مع أي ظرف مهما كان، مضيفة أن فترة الحجر المنزلي كانت بالنسبة لها فرصة من أجل الاهتمام بمنزلها وأن تعرف مكان تواجد ملابسها، والاهتمام بصحتها والعمل على إنقاص وزنها.

وأكدت إليسا أنها تفتقد السفر والحياة بصورتها الطبيعة في أزمة كورونا، إلى جانب لقائها بمحبيها وجهاً لوجه.

فستان إليسا في أول حفل أونلاين لها
إليسا تحيي أول حفل أونلاين

من ناحية أخرى، أشعلت إليسا أول حفل أونلاين لها بأجمل أغانيها، فأبدعت في غناء أغنية "كلنا نغني" و"الفرحة اللي أنا فيها"، و"هنغني كمان وكمان"، ونفسي أقوله" و"مكتوبة ليك" و"وحشتوني" وغيرها من أغانيها الشهيرة.

فستان إليسا

وارتدت إليسا فستاناً أسود اللون قصير في أول حفل لها أونلاين، حمل توقيع المصمم العالمي David Koma، وكشف حساب About details عن سعره وهو حوالي 2924 دولار أمريكي وبعد الخصم بـ 790 دولار.