إنجيلا بشارة تكشف سبب طلاقها من وائل كفوري ورأيها في المُساكنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
إنجيلا بشارة تكشف سبب طلاقها من وائل كفوري ورأيها في المُساكنة
مقالات ذات صلة
إليسا بملامح مختلفة تشعل مسارح الرياض مع وائل كفوري
وائل كفوري قبل الشهرة: بدأ كصبي حلاق ثم تربع على عرش الأغنية العربية
إليسا ووائل كفوري وراشد الماجد يحيون حفلات غنائية في الرياض قريبا

تحدثت إنجيلا بشارة عن تفاصيل طلاقها من زوجها وائل كفوري وكيف تواصل حياتها وعلاقتها مع ابنتيها ميشيل وميلانا، وكشفت إنجيلا عن رأيه في الزواج والمساكنه قبله.

إنجيلا بشارة تكشف تفاصيل طلاقها

وقالت إنجيلا بشارة إنها لا تنزعج من لقب طليقة وائل كفوري لأنه أمر حقيقي وواقهي ولكن هذا لم يلغ شخصيتها، حول فكرة الزواج قالت إنه شراكة وأنها خلال زواجها تم إلغائها في هذه الشراكة لكن هذا أصبح من الماضي بالنسبة لها وتفتح الأن صفحة جديدة.

وحول طريقة إعلان طلاقها من قبل الإعلامية ريما نجيم، كشفت إنجيلا بشارة أن الطريقة سببت لها الازعاج  والمفاجئة، معلقة :" كان من الأفضل أن تقوم هذه الإعلامية بعملها بدل من أن تنصب نفسها قاضياً وتنطق بأحكام على الهواء".

ونفت إنجيلا بشارة وجود خلاف بينها وبين الإعلامية نضال الأحمدي قائلة :" أنا ليس عندي مشكلة مع نضال الأحمدي لكنها عندها مشكلة مع الكل ومرة بمنهى الهدوء طلبت منها عدم الحديث عن أخبار ليس لها أساس من الصحة وكان ردها إيجابياً وفي اليوم التالي تحدثوا عن أهلي بالباطل، واكتشفت أن الحكي ليس له ضرورة"، وأكدت أنها لم تعد تنزعج من حديث الإعلامية عنها معلقة :" الحكي منها بطل يزعجني، وتحكي لتشبع".

وتابعت انها ليست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج بشرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، وكشفت انها عاشت لمدة عام مع وائل كفوري علي هذه الفكرة .

وعن رأيها في التبني قالت انها تؤيد فكرة التبني وتؤيد فكرة انجاب الاطفال بدون زواج، وتابعت أنه يصعي عليها العيش مع شخص مشهور ولا يوجد بينهم أي علاقة حب .

وتحدثت انجيلا عن بناتها وقالت انهما موهوبات بالتمثيل والغناء، وأنها تستمد قوتها من أبنتها ميشال وميلانا وهما محور حياتها وستظل في تقديم التضحيات لهما.

طليقة وائل كفوري تثير الجدل بالحديث عن النفقة

ومع بداية عام 2021 أثارت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري ضجة واسعة بعد أن نشرت سؤالاً عبر خاصة ستوري على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام.

السؤال الذي وجهته أنجيلا بشارة وطرحته للتصويت كان يتعلق بالنفقة من طليقها وائل كفوري قائلة: "وقتا إنسان ما بيعطي نفقة لعيلتو، مين بيكون عم بقاصص يا ترى؟ الاولاد أو الزوجة السابقة".

وكشفت أنجيلا بشارة، عن حقائق صادمة متعلقة بشخصية وائل كفوري، موضحة أن كفوري ساومها على نفقة ابنتيه، متهمة وائل كفوري بعدم حفظ العِشرة بينهما، مؤكدة أن ما يتعلق بالعنف الذي تعرضت له ليس بجديد، موضحة أنه حدث مرة أن تطور الأمر بينهما، مما استدعى نقلها إلى المستشفى.

ورد كفوري على الاتهامات التي وجهتها له طليقته، مؤكدا أنه لا يهتم بكل ما يكتب وينشر عنه في الجرائد والمجلات، وأن بناته لهم مكانة خاصة لديه، ولا أحد يستطيع الاقتراب منهم.