إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً
مقالات ذات صلة
تصريحات نارية للنجوم في رمضان
خريطة أعمال Netflix لشهر يونيو.. عروض أنمي و6 أفلام و5 مسلسلات
مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا

أعلنت المخرجة إيناس الدغيدي انفصالها نهائياً عن برنامج شيخ الحارة والجريئة بعد تقديم أخر موسم لها خلال رمضان هذا العام مشيرة إلى أنها ستكون ضيفة خلال العام القادم وليس مذيعة.

إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة

وكشفت إيناس الدغيدي عن كواليس هذا الموسم وانها كانت تتمنى استضافة الفنان عمرو دياب، معلقة :"كنت أتمنى استضافة عمرو دياب. أظن لأنه لا يظهر في البرامج، ولو كنت طلبته، كان من الممكن أن أخرج منه الكثير من الأشياء وأجعله يواجه الجمهور بدون خوف".

وحول الحلقات التي لم تكن راضية عنها خلال هذا الموسم أوضحت أن هناك بعض الحلقات فرضت عليها من جانب الإعداد وشعرت بالضيق خلال تقديمها، وأضافت أن حلقة الفنان هاني شاكر كانت الأصعب في الإعداد لها بسبب كونه نقيباً للموسيقيين.

وتابعت :" حلقة هاني شاكر عملت لها حساباً، مثل حلقة هاني شاكر، كونه نقيباً للموسيقيين ويجب أن يكون له وضعه، لكن عندما دخلت شعرت بأنني كانت خائفة أكثر من اللازم".

واعتبرت إيناس الدغيدي أن حلقة بوسي شلبي وإلهام شاهين كانتا الأجمل بالنسةب لها قائلة :"حلقات كثيرة لم أتوقع أن تكون جميلة بالشكل الذي ظهرت به، مثل حلقة بوسي شلبي، وحلقة إلهام شاهين التي فاجأتني، لأنّها لم تكن بجرأتها المعتادة، حلقة إيهاب توفيق كانت حلوة جداً، وحلقة هالة صدقي كان لها رد فعل كبير جداً".

وأشارت إلى أن بعض الفنانين لم تذيع بعض أسرارهم الشخصية كانت من بينهم الفنانة إلهام شاهين.

وتابعت: "قَدّمت الموسم السابق من البرنامج رغبة في الوجود بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة، هذه السنة اقترحت أن يقدم البرنامج شخصاً جديداً كل سنة، وطارق نور رد علي وقال: «عندما يكون عندي برنامج ناجح لا أخسره".

وأضافت: "قدمت موسماً ناجحاً وأتمنّى أنّ العام القادم تقدمه فَنّانة وليست مذيعة، حتى تعطي من روحها بشكل مختلف في البرنامج، والعام القادم أتمنى أن أكون ضيفة بالبرنامج ولست مذيعة".

وحول هوية شيخ الحارة أكدت أنها لا تعلم هويته ولكنها لديها تنبؤ بشخصيته والأجمل أن يبقى مجهولاً بالنسبة للجمهور.

برنامج شيخ الحارة والجريئة

وقدمت المخرجة إيناس الدغيدي هذا العام برنامج شيخ الحارة والجريئة واستضافت عدداً كبيراً من نجوم الفن وحققت بعض الحلقات تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من بينها حلقة محمد رشاد ومي حلمي التي تبادلوا فيها الاتهامات