ابتكرت بيلي إيليش الأزياء الراقية العصرية: إليكم أفضل 10 إطلالات لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
ابتكرت بيلي إيليش الأزياء الراقية العصرية: إليكم أفضل 10 إطلالات لها
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز
أغرب إطلالات زياد المسفر التي خرج بها عن المألوف وأثار الجدل

كانت بيلي إيليش Billie Eilish في الثالثة عشرة من عمرها فقط عندما طلب منها شقيقها الأكبر فينياس أن تقوم بتسجيل أغنية حب حزينة لها، "Ocean Eyes" كان ذلك في عام 2015 واليوم يُنسب إلى الشقيقين الفضل في بدء حقبة جديدة من ظاهرة البوب، كاملة مع قاعدة جماهيرية عالمية مكرسة.

حتى لو لم تكوني من بين المشجعين، فمن المحتمل أن تكون بيلي إيليش مصدر إلهام لكِ لإعادة النظر في العالم من حولك، عندما كان مظهرنا وظهور مشاهيرنا يخضعان لفحص مستمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كانت بيلي إيليش المراهقة المذهلة هي التي تجعل الصوت يطالب بالحدود والاحترام والخصوصية وقد لاحظ العالم ذلك، لم تكن ستستسلم لأي فكرة محددة مسبقاً عن الكيفية التي يجب أن تبدو بها نجمة البوب ​​المراهقة أو كيف تتصرف، بدلاً من ذلك، فرضت خطوة جديدة (وغيرت مسار الموضة) من خلال كونها نفسها تماماً.

"لا أريد أن يعرف العالم كل شيء عني، هذا هو السبب في أنني أرتدي ملابس فضفاضة" كشفت إيليش عن رأيها هذا في إعلان لـ #MyCalvins في عام 2019  "لا يمكن لأحد أن يكون له رأي، لأنهم لا يرون ما تحت الملابس، أليس كذلك؟ لا أحد يستطيع أن يقول أشياء مثل، أوه، إنها نحيفة مثل العصا، إنها ليست نحيفة، لديها مؤخرة مسطحة، لديها مؤخرة كبيرة، لا أحد يستطيع أن يعرف ذلك، لأنهم لا يعرفون".

أما بالنسبة لهذه "الملابس الفضفاضة والواسعة" فهي من صنع غوتشي وفالنتينو وشانيل، إحداثيات هوت كوتور وأقنعة وجه مخصصة متضمنة.

قبل وقت طويل من تراجعنا جميعاً في ملابسنا المغلقة، أدركت بيلي إيليش Billie Eilish بالفعل قوة الراحة في أي موقف وعرفت كيفية استخدام الملابس لتحديد منطقة الخصوصية الخاصة بها كما تريد، سواء كان ذلك في طريقها للقيام بجولة في شوارع مسقط رأسه لوس أنجلوس أو المشي على السجادة الحمراء كأصغر فنانة تم ترشيحها على الإطلاق لأي جائزة جرامي كبرى في نفس العام.

بيلي إيليش بإطلالة كاملة من Valentino

بيلي إيليش بإطلالة كاملة من Valentino  

لا يعني ذلك أنها أرادت أن تتفوق على بقية المرشحين في حفل Spotify Best New Artist 2020 ولكن ماذا عن بدلة Valentino المريحة كتعبير عن نوايا لصالح ألوان النيون؟

بيلي إيليش بإطلالة لامعة من Gucci على السجادة الحمراء لجائزة غرامي

بيلي إيليش بإطلالة لامعة من غوتشي على السجادة الحمراء لجائزة جرامي، يناير 2020

كيف تجعلي دخولك إلى أهم جوائز صناعة الموسيقى مميزاً على طريقة المغنية بيلي إيليش Billie Eilish؟ نسقي لون شعرك مع سترة Gucci المغطاة بأحجار الراين واضيفي مانيكير مع حرف واحد فقط من شعر العلامة وقناع مطابق ودعي إطلالتك اللامعة ذو الشعار تتحدث عن نفسها.

بيلي إيليش ترتدي بدلة لامعة من Gucci

بيلي إيليش ترتدي بدلة Gucci

على مدار سلسلة من التغيرات في الملابس، حصلت إيليش على جائزة Grammy Award الرائعة بطريقتها الخاصة النموذجية، أفضل مظهر لها على المسرح مع بلوزة غوتشي Gucci الرقيقة تحت سترة بأكمام قصيرة مع بنطلون مطابق كل ثوب مزين بآلاف من أحجار الراين.

بيلي إيليش بإطلالة رياضية من Gucci

بيلي إيليش بإطلالة رياضية من Gucci

بإطلالة بالنسبة للكثيرين منا ستكون في الوقت الحالي مرادفاً للحماية من البرودة لتناول عشاء في الهواء الطلق، دخلت مغنية البوب ​​الموهوبة في حفل ما بعد غرامي لعام 2020 مرتدية بدلة رياضية كبيرة الحجم ومجوهرات وأحذية رياضية لامعة، بالإضافة إلى ذلك نظارة شمسية بحجم.

بيلي إيليش ترتدي بدلة من التويد من Chanel في حفل جوائز الأوسكار

بيلي إيليش ترتدي بدلة من التويد من  Chanel في حفل جوائز الأوسكار
ارتدتها المغنية Billie Eilish مع أحذية رياضية من التويد متناسقة مع فجر حقبة جديدة في أسلوب الجوائز، ارتدتها على السجادة الحمراء للأوسكار قبل أدائها "In Memoriam" بالأمس من قبل فريق البيتلز في حفل 2020 في لوس أنجلوس، انسي فستان "هوليوود القديم"، الملابس الكاجول الرياضية بقوة جديدة تقوض التقاليد.

بيلي إيليش بإطلالة متطابقة في حفل ما بعد الأوسكار 2020

بيلي إيليش بإطلالة متطابقة في حفل ما بعد الأوسكار 2020

بالانتقال إلى بدلة بنمط غوتشي Gucci لحفل فانيتي فير بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار، ارتدت بيلي إيليش Billie Eilish قفازات مسائية رقيقة، مما أضفى لمسة عصرية (بما في ذلك النظارات الشمسية السوداء بالكامل)، مع  المجوهرات التي اعتادت عليها، موضوعة فوق قفازات الأوبرا المصنوعة من الدانتيل في الدار.

بيلي إيليش بإطلالة كاملة من دار أزياء Burberry

بيلي إيليش بإطلالة كاملة من دار أزياء Burberry

لا شيء ينقل الراحة مثل المخمل الناعم بدرجات ألوان هادئة، مع نسختها الشخصية الكلاسيكية، ظهرت إيليش في إطلالة كاملة من بربري Burberry من تصميم ريكاردو تيسكي في حفل توزيع الجوائز البريطانية لعام 2020 وأكملت الملحقات المنسقة ومجموعة القلائد الذهبية المظهر.

إطلالة Gucci باللون الأخضر

إطلالة Gucci باللون الأخضر

في مارس 2020، كانت إيليش على خشبة المسرح في ميامي لبدء جولة جديدة لها وكان ينتظرها جدول حفلات مدته ستة أشهر ولكن، نعم، كان عام 2020 ومع تأجيل الجولة بعد ثلاثة عروض فقط بسبب الوباء، ظل مظهر غوتشي Gucci المخصص لإيليش في التاريخ.

بيلي إيليش ترتدي طقم بيجاما أحادي اللون من Gucci

بيلي إيليش ترتدي طقم بيجاما أحادي اللون من غوتشي

تكشف الأحذية الرياضية عن المصمم وراء مظهر بيلي إيليش Billie Eilish المريح المخصص لحفل جوائز بيلبورد للموسيقى لعام 2020 نعم، هذه ضربة أخرى لعبقرية أزياء أليساندرو ميشيل، التي لخصت روح العصر حيث كان البيجاما الزي العالمي.

بيلي إيليش ترتدي إطلالة منسقة من الجاكار الوردي من مجموعة Gucci

بيلي إيليش ترتدي إطلالة منسقة من الجاكار الوردي من مجموعة Gucci
لاحظي التصميم الشارلستون قليلاً لسروال Eilish المطابق هذا المظهر كله في التفاصيل في إطلالة ظهرت بها في حفل جوائز غرامي 2021 مع القفازات وفن الأظافر الذي دفع بزخارف الجاكار الأسطورية لأليساندرو ميشيل مباشرة إلى عصر TikTok.