لوك دلال عبد العزيز في "جمع سالم" يكشف ما استعارته من ابنتها دنيا

حسني شتا يرد على تحذير رانيا محمود ياسين له بعد تشبيهه بوالدها

ابنا آسر ياسين يخطفان الأضواء بسبب لقطة في مسلسل "بـ100 وش"

  • الأربعاء، 20 مايو 2020 الأربعاء، 20 مايو 2020
ابنا آسر ياسين يخطفان الأضواء بعد مسلسل "بـ100 وش"

خطف ابنا آسر ياسين طاهر وأمين الأنظار بعد عرض الحلقة 26 من مسلسل "بـ100 وش"، وذلك بسبب إحدى اللقطات التي تحدث عنهما بعفوية.

ابنا آسر ياسين يخطفان الأضواء بعد مسلسل "بـ100 وش"

بدأ المشهد عندما ظهرت درية "سلوى محمد علي" والدة عمر "آسر ياسين"، وهي تناقش معه ومع خطيبته سكر "نيللي كريم" أسماء أطفالهما بعد الزواج، لتقترح الأم بعض الأسماء القديمة مثل سراج، ليقول عمر بحماس: "أمين أو طاهر"، لتزجره والدته بقولها: "إيه طاهر وأمين اللي عندك Obsession (هوس) بيهم دول؟" ليرمقها النجم المصري بنظرة كانت خارج السياق تماماً لأنه اعتبرها تسخر من طفليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Taher&Amin❤😂😂 @asser_yassin #asser_yassin #asseryassin #explore #explorepage

A post shared by @ asser_yassin_fans1 on

ويمتاز مسلسل "بـ100 وش" بالعديد من اللقطات الارتجالية التي تكون وليدة اللحظة خلال التصوير والتي تزيد المسلسل عفوية وتلقائية، وكان من بينها مشهد اختيار أسماء الأطفال المفضلة الذي أحدث ضجة عبر السوشيال ميديا وجعل الجمهور يبدأ في البحث عن صور تجمع آسر ياسين بطفليه.


ابنا آسر ياسين يخطفان الأضواء بعد مسلسل "بـ100 وش"

آسر ياسين يقلد بروفيسور La Casa De Papel

وظهر آسر ياسين مؤخراً عبر مقطع فيديو على حسابه على تطبيق Tik Tok حيث قام بتقليد شخصية بروفيسور La Casa De Papel خاصة وأنه كان متنكراً ويشبه إطلالته كثيراً وظل يتحدث بالإسبانية قائلاً بعض العبارات التي وردت على لسان البروفيسور في المسلسل الشهير.

مسلسل بـ100 وش

وألقت أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل "بـ100 وش" الضوء على حال العصابة التي اختلست أموال غزال المتوفي، ووزعت فيما بينها مبلغ 20 مليون جنيه، حيث تبدلت أحوالهم وعرفوا طريقهم إلى الثراء والرفاهية، ليبدؤوا سلسلة أخرى من أعمال السرقة والاختلاس بالاعتماد على أفكار مبتكرة للتنكر وخداع ضحاياهم، مثل إقامة معرض سيارات وافتتاح حضانة ألمانية فاخرة وسرقة مصوغات ومجوهرات ماسية من عدة متاجر.

وتدور أحداث المسلسل حول "سكر" التي تجسد شخصيتها  نيللي كريم والتي تعمل فى صالون للتجميل، وتقوم ببعض عمليات النصب لتوفير احتياجات عائلتها المادية، ثم تلتقي بالشاب عمر الذي يقوم أيضاً بالنصب بشكل سري ليتعاونا معاً في أجواء ومواقف كوميدية طريفة.

المسلسل من بطولة آسر ياسين وسلوى محمد علي ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم وعلا رشدي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل إخراج كاملة أبو ذكري.