ابنا ياسر العظمة يخطفان الأنظار بوسامتهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
ابنا ياسر العظمة يخطفان الأنظار بوسامتهما
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تعود لإثارة الجدل بفيديو جديد مع ابنتها
شام الذهبي تعلق على أنباء زواج والدتها وتكشف تفاصيل خطوبتها
ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب في أول ظهور لها مع والدها

خطفا ابنا ياسر العظمة الأنظار بوسامتهما وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعتهما بوالدهما النجم السوري الكبير وزوجته، لتنقسم الآراء ما بين رؤية البعض أن الشابن يشبهان والدهما، فيما رأى آخرون أنه لا وجه شبه بينهما وأن الشابين يشبهان والدتهما.

وتوسط  النجم السوري، ياسر العظمة وزوجته، ابنيهما، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات أثنت على جمال عائلة العظمة وأخرى أثنت على موهبة النجم السوري، ومن بين التعليقات: "لاسطورة والفنان الراقي والمبدع حبيب قلوبنا جميعاً، مين بحبو ومين اشتقلوا متلي احلى شي مبسوط فيه هالسنة هو انه حنشوف شي من اعماله الفخمة والرائعة مين متلي متحمس".

ابنا ياسر العظمة يخطفان الأنظار بوسامتهما

كما جاء في التعليقات: "اسطورتنا الله يحميه ويطول بعمرو "، "من أهم المواهب في الون العرب.. اسم على مسمى يا عظمة".

أبناء ياسر العظمة

لياسر العظمة من زوجته ابنين، فتزوج الفنان السوري على زوجته بعد أن تعرف عليها في مسرحية غربة، وأنجب منها ابنيه أنور ويزن.

ياسر العظمة

ياسر العظمة هو نجم سوري متعدد المواهب، حيث عمل في مجال التأليف والتمثيل والإنتاج، وقدم العديد من الأعمال الفنية طوال مشواره الفني، إلا أنه اشتهر من خلال مسلسل مرايا الذي ألفه وقام بإعداده لمدة تزيد عن خمسة وثلاثين عاماً، وفي هذا المسلسل الشهير، قدم العظمة الكثير من الشخصيات التي غالباً ما تحمل الطابع الكوميدي، حيث يقدم العظمة أدوار كوميدية إلا أنها تحمل في داخلها الطابع النقدي أيضاً.

بدأ العظمة في تقديم مسلسله مرايا في عام 1982، واستمر في تقدييم المسلسل الشهر حتى عام 2013، وخلاه هذه الأعوام شارك في أعمال تليفزيونية أخرى.

ويستعد ياسر العظمة الآن لعرض مسلسله "السنونو"، والمسلسل من تأليف النجم السوري،ومن إخراج خيري بشارة، ويشكل هذا المسلسل عودة ياسر العظمة إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب امتد لثمان سنوات. 

مشهد من مسلسل السنونو

ويقدم ياسر العظمة في مسلسل السنونو، شخصية القبطان عوني، وتدور أحداث المسلسل عن سفينة تجوب البحار، وكشف الفنان السوري عابد فهد  عن أنه سيحل ضيف شرف على الحلقات الأخيرة من المسلسل، ويؤدي شخصية صديق "القبطان عوني".