ابنة عبلة كامل تكشف حقيقة مرض والدتها وتتحدث عن عمل "ما وراء الطبيعة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 نوفمبر 2020
ابنة عبلة كامل تكشف حقيقة مرض والدتها وتتحدث عن عمل "ما وراء الطبيعة"
مقالات ذات صلة
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021
السجن عامين للإعلامي تامر أمين بسبب عارضة أزياء
بعد تعليقها: ريهام سعيد تشتبك مع لقاء الخميسي وترد بكلمات صادمة

تصدرت الفنانة المصرية عبلة كامل عناوين الأخبار المهتمة بالمجال الفني خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب الشائعات التي تحدثت عن إصابتها بالسرطان تزامناً مع إعلانها اعتزال التمثيل نهائياً منذ ما يقرب من شهرين.

وحاول الكثير من جمهور الفنانة عبلة كامل التوصل إلى حقيقة الأمر والاطمئنان على صحتها وهو ما دفع ابنتها للرد على الشائعات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

ابنة عبلة كامل ترد على الشائعات

وكتبت زينب كلمات مقتضبة تؤكد فيها أن والدتها بخير وأن الحديث عن إصابتها بالسرطان مجرد شائعة، وتمنت الصحة لكل أفراد أسرتها وللجميع.

ابنة عبلة كامل تكشف حقيقة مرض والدتها وتتحدث عن عمل "ما وراء الطبيعة"

يذكر أن الفنانة عبلة كامل التي اعتزلت الفن مؤخراً تمتلك مشواراً فنياً طويلاً قدمت فيه الكثير من الأعمال الشهيرة سواء في التليفزيون أو المسرح وكذلك السينما.

أشهر أعمال عبلة كامل

ومن أشهر أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسلات "لن أعيش في جلباب أبي" و"الشهد والدموع" و"ليالي الحلمية" و"ضمير أبلة حكمت" و"المال والبنون" و"دموع صاحبة الجلالة" و"أبناء ولكن" و"لن أعيش في جلباب أبي" و"هوانم جاردن سيتي" و"هارون الرشيد" و"حديث الصباح والمساء" و"ريا وسكينة" وكانت أخر أعمالها الدرامية مسلسل "سلسال الدم".

وتعتبر مسرحية "وجهة نظر" أحد أبرز أعمالها على خشبة المسرح، فيما قدمت أفلام عديدة من بطولتها مثل "خالتي فرنسا" و"عودة الندلة".

نبذة عن عبلة كامل وابنتيها

أما عن حياة عبلة كامل الشخصية، فإن الفنانة المصرية أم لابنتين وتعيش في منزلها بشكل منفرد مع زواج ابنتيها إذ أن الأولى تعيش ابنتها الأولى فاطمة في أحد مناطق القاهرة وتعمل في أحد الجهات المتخصصة في التغذية الصحية.

ابنة عبلة كامل تكشف حقيقة مرض والدتها وتتحدث عن عمل "ما وراء الطبيعة"

بينما تعيش ابنتها الثانية زينب في مدينة دهب بعد أن عاشت خارج مصر لفترة طويلة وتحديداً في ألمانيا، وتعمل زينب ككاتبة قصص ورسامة وكذلك في مجال "أوراق التاروت" بحسب وصفها لنفسها على حسابها الشخصي على فيسبوك، فيما تمتلك طفلة تدعى "زهرة".

ابنة عبلة كامل تكشف حقيقة مرض والدتها وتتحدث عن عمل "ما وراء الطبيعة"

كما كشفت زينب عن مشاركتها في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي يعرض على منصة "نتفليكس" والذي استوحيت أحداثه بشكل أساسي من سلسلة روايات تحمل ذات الاسم للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

وعلقت زينب على الجزء الأولى الذي يعرض على منصة الدفع مقابل المشاهدة على الإنترنت قائلة إنها كانت جزء صغير من مسلسل ما وراء الطبيعة وساهمت في اختيار أوراق التاروت التي ظهرت في المسلسل خاصة مع شغفها بالميتافيزيقيا.  

وأوضحت زينب ابنه الفنانة عبلة كامل أنها لا تقرأ المستقبل وأنها أعجبت كثيراً بمسلسل ما وراء الطبيعة.

كما أشادت زينب بكريم الذي قام بدور قارئ التاروت في ما وراء الطبيعة وبتقديمه للشخصية، كما أبدت تحمسها بشدة للجزء الثاني من المسلسل المصري.

وتشير التقارير إلى أن أحمد كامل طليق الفنانة عبلة كامل ووالد ابنتيهما زينب وفاطمة يفرض على ابنتيه عدم الحديث بشكل عام على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عن الأسرة.

وبسبب قوانين الأب الصارمة، اضطرت زينب أن تحذف أخر منشور لها عن والدتها والذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي فور كتابتها له.

وتسبب مسح المنشور في حالة من الغموض والشك حول حالة الفنانة عبلة كامل ولكن البعض رجح أن السبب يعود إلى طلب من والد زينب.

ويبدو أن زينب ابنة الفنانة عبلة كامل ليست نشطة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي إذ أنه بعد حذف المنشور الخاص بتكذيب شائعة إصابة والدتها بالسرطان نجد أن أخر منشور لها عن رسمة نشرتها في العاشر من شهر أبريل الماضي.

زوج عبلة كامل السابق يهاجم مروجي الشائعات

الجدير بالذكر أن زوج الفنانة عبلة كامل السابق كذّب بنفسه كافة الشائعات التي تتحدث عن مرضها عبر فيسبوك بمنشور هاجم فيه كل من روج لهذه الأخبار الخاطئة.

وقال كمال عبر حسابه بفيسبوك: " الفنانة عبله كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".