ابنة نوال الكويتية تطل في صور عفوية مع والدتها من المصيف تظهر كم كبرت

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
ابنة نوال الكويتية تطل في صور عفوية مع والدتها من المصيف تظهر كم كبرت
مقالات ذات صلة
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد نجلها بصورة أدهشت جمهورها
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها

شاركت الفنانة نوال الكويتية متابعيها على انستقرام بصور عفوية، تجمعها مع ابنتها الوحيدة حنين من المصيف، أطلتا فيها بملابس متطابقة.

نوال الكويتية وابنتها حنين

بالتزامن مع عيد ميلاد ابنتها العاشر، نشرت نوال الكويتية صور عفوية جمعتها مع ابنتها حنين من المصيف، أطلتا فيها بإطلالة متطابقة مع فروق بسيطة، حيث ظهرت الفنانة الخليجية وهي ترتدي فستاناً منقوشاً بالفواكه، وبنفس النقشة أطلت صغيرتها معها ولكن بارتداء إطلالة من قطعتين قميص وشورت.

نوال الكويتية وابنتها حنين

نوال الكويتية في صور عفوية مع ابنتها حنين
وعلقت نوال الكويتية على الصور العفوية التي تجمعها مع ابنتها حنين من المصيف لتقول: "ربي يحفظ لي بنتي ويطول بعمرها".

نوال الكويتية وابنتها حنين من المصيف

نوال الكويتية وحنين
انهالت التعليقات على صور نوال الكويتية وابنتها تدعو لهما بالصحة والسعادة والنجاح دوماً، متمنين للصغيرة عيد ميلاد سعيد، فما كان من الفنانة الخليجية إلا أن أعادت نشر تهاني وكلام محبيها الإيجابي عنهما من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام.

نوال الكويتية تشكر محبيها
كما حرصت الفنانة الكويتية على شكر كل من كتب تهنئة في عيد ميلاد ابنتها قائلة: " ‏شكرا جمهوري وزملائي، وكل من هناني بميلاد بنوتي.. الله لا يحرمني منكم".

أصالة وبلقيس فتحي تعايدان ابنة نوال الكويتية
وفي ذات السياق، عايد العديد من النجوم نوال الكويتية بمناسبة عيد ميلاد ابنتها، منهم الفنانة أصالة نصري التي كتبت لها قائلة: " الله يحفظها لكي وتشوفوها بأعلى المراتب ويحفظكم جميعا ويسعدكم، فرد الفنانة الخليجية قائلة: "‏‎ويحفظك حبيبتي ويبارك لك بأولادك حبيبتي".

أيضاً غردت الفنانة بلقيس فتحي لتعايد ابنة نوال الكويتية قالت: "تشوفينها عروس وناجحة وسعيدة يا رب الله يخليها لج ويفرح قلبج فيها"، وردت الأخيرة قائلة: "تسلمين ياحبيبتي والله يباركلك بوليدك ويحفظه من كل شر شكرا حبيبتي".

نوال الكويتية تغني باللبناني 

من ناحية أخرى، سجلت نوال الكويتية أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات وألحان صلاح الكردي، وكان من المنتظر طرحها بعد أن انتهت المخرجة انجي جمال من مونتاج الصورة، ولكن قررت الفنانة الخليجية تأجيلها نظراً لأن الجو العام في لبنان حزين الآن.

وعن أغنية نوال الكويتية اللبنانية، قال صلاح الكردي لبرنامج Trending أن الأغنية تحمل حب الفنانة الخليجية للبنان وبها طاقة إيجابية ويذكر من ضمن كلماتها اسم السيدة فيروز.