ابنة هيفاء وهبي تنفعل وتهين معجبة تمنت الموت لوالدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 سبتمبر 2020
ابنة هيفاء وهبي تنفعل وتهين معجبة تمنت الموت لوالدتها
مقالات ذات صلة
صور نجمات حملن لقب جدة ولكنهن في قمة جمالهن الأنثوي الجذاب
ابنة هيفاء وهبي تنشر لأول مرة صوراً لوالدها وتشعل مواقع التواصل
صور عيد ميلاد حفيدة هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل.. هكذا أطلت كأميرة!

انفعلت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي على متابعة، كتبت لها تعليقاً صاعقاً تمنت من خلاله الموت لوالدتها، فما كان منها إلا أن ردت عليها بقسوة أمام الجميع.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي 

وقع الأمر، عندما نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها على انستقرام، تعبيراً عن الحزن الذي يعيشه الشعب اللبناني من جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وعلقت قائلة: "بيروت لطفاً يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب".

وهنا كتبت متابعة لابنة هيفاء وهبي تعليقاً قائلة لها: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، فردت عليها في الحال قائلة لها: "إن شاء الله يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

ابنة هيفاء وهبي تنفعل على متابعة تمنت الموت لوالدتها
رد فعل مؤثر لزينب فياض على تحطم منزل والدتها هيفاء وهبي 

وكانت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي فاجأت الجمهور برد فعل عاطفي مؤثر على تحطم منزل والدتها بسبب حادث انفجار مرفأ بيروت، مما جعل متابعيها يندهشون من تصرفها خاصة وأن هناك قطيعة بينها وبين أمها منذ سنوات.

حيث نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة عبر خاصية "ستوريز انستقرام" دعاء لوالديها بأن يحفظهما الله، وذلك كونهما يعيشان في لبنان.


وكتبت زينب فياض في منشورها: "اللهم إني أستودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي أمي وأبي. يارب أستودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا".

رد فعل ابنة هيفاء وهبي بعد تحطم منزل والدتها

وبسبب كلماتها العفوية الدافئة، أعرب متابعوها عن أمانيهم بأن تنتهي القطيعة بينها وبين والدتها وأن يجتمع شملهم من جديد، خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التي تذكر فيها زينب فياض والدتها بشكل إيجابي، حيث كانت قد كتبت من قبل في منشورات سابقة: "إذا كان والدي هو قلبي فإن والدتي هي دقاته"، و "لا شيء يفرق الابنة والأم أبداً.. مهما بعدت المسافات بينهما".

تحطم منزل هيفاء وهبي في انفجار مرفأ بيروت

من جهة أخرى، رصدت هيفاء وهبي تهشم زجاج منزلها وتحطم محتوياته جراء انفجار مرفأ بيروت الذي يقع بالقرب من بيتها، كما عبرت عن حزنها على ضحايا الحادث من خلال تغريدة لها عبر تويتر، كتبت فيها: "قلبي عم بيوجعني عللي صار ببيروت ابشع يوم شفته بحياتي يارب تصبر شعبنا واهالينا يارب ترحم اللي استشهدوا يارب تشفي كل مصاب لا تنسوا اللينانيين في دعائكم".