ابن داوود حسين نسخة طبق الأصل عن حسين الجسمي والجمهور في حيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
ابن داوود حسين نسخة طبق الأصل عن حسين الجسمي والجمهور في حيرة
مقالات ذات صلة
الأبناء كلمة السر في حياة هؤلاء النجمات: هكذا تغلبت الأمومة على الشهرة
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع بين الفنان داوود حسين وابنه الشاب حسين حيث لاحظ الجمهور الاختلاف الكبير الذي بين الأب وابنه على الرغم من أن كلاهما يمتلك نفس الضحكة إلا أن الصورة نفسها أثارت استغراب الكثيرين لسبب آخر.

ابن الفنان داوود حسين

ابن داوود حسين

وكان الجمهور قد لاحظ الشبه الكبير بين حسين الابن وبين الفنان الإماراتي حسين الجسمي حيث يبدو ابن الفنان داوود حسين نسخة عنه ويمتلك نفس ملامحه وشكل وجهه وحتى نفس العيون والأنف الكبيرة البارزة من الملامح عموماً.

تعليقات الجمهور كانت متنوعة على الصورة لكن الكل أجمع على وسامة حسين حتى أن بعض مزح بخصوص الشبه بينه وبين حسين الجسمي فيبدو ابنه وليس ابن الفنان داوود حسين، وعلى ما يبدو أن الصورة تم التقاطها خلال عيد ميلاد الأب الذي يوافق 5 نوفمبر وهو ما يؤكد أنها صورة حديثة جمعت بينهما.

جنسية داوود حسين

الفنان داوود حسين هو من أشهر نجوم الكويت على الإطلاق رغم أنه ظل لسنوات طويلة لا يحمل الجنسية الكويتية وذلك لأنه باكستاني الأصل لكن عاش وتربي في الكويت ويعتبرها بلده ووطنه الوحيد، وفي عام 2001 منحه أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح الجنسية وجواز السفر الكويتي حيث كان يحمل وقتها جواز سفر بوليفي.

ويستعد حالياً الفنان داود حسين للمشاركة في عمل جديد يجمعه مع الفنان إبراهيم الحربي بعد أن قرر الكاتب والمنتج بندر السعيد أن يجمع شمل الثنائي في مسلسل جديد على أن يُعرض في 2021.

عائلة داوود حسين

على جانب آخر، تزوج داوود حسين عام 1992 من سيدة لبنانية ورزق منها بأبنائه حسين وعلي وكان الظهور الأول لحسين أمام الجمهور في بداية عام 2020 خلال مداخلة مع والده وبمجرد أن بدأ حديثة اكتشف الجمهور أن الابن يتحدث مثل والده تماماً بل ويمتلك نفس الصوت لدرجة تُحير من يستمع إليهما.

ومن المعروف عن الفنان داوود حسين أنه يميل إلى إبعاد عائلته عن الشهرة والأضواء والحفاظ على حياته الشخصية بعيدة تماماً عن الجمهور وهو ما استمر لسنوات طويلة حتى أنه لا ينشر أي صورة شخصية عبر حسابه على إنستقرام ويكتفي فقط بالحديث عن أعماله.

داوود حسين وعبد الحسين عبد الرضا

الفنان داوود حسين كان قد أثار ضجة كبير بعد زيارة قبر الفنان عبد الحسين عبد الرضا وتم تداول فيديو يوثق هذه الزيارة وعبر وقتها بكلمات مؤثرة عن حبه الشديد للفنان الراحل وكم الدعم والتشجيع الذي قدمه له في حياته حتى أنه قال: وصلت الى قبر ابوي ومعلمي وناصحي رحمة الله عليه ولله يرحمك يا ابو عدنان ويسكنك فسيح جناته، شكراً على كل لي ساويته لي، شكراً على كل وقفاتك معاي، شكراً على انك تبنيتني.