اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة
مقالات ذات صلة
أحلام ترد بصراحة على الاتهامات الموجهة إليها بتعمد السخرية من أصالة
أصالة تعلق على رأي إليسا بألبومها الجديد: وأحلام تناوش بتعليق مستفز
أحلام تضع علامة إعجاب على منشور يخص أصالة: هل تم الصلح بينهما؟

تعرضت أصالة للانتقادات بعد نشرها صورة جديدة من جلسة التصوير الخاصة بالترويج لألبومها الجديد "لا تستسلم"، حيث اتهمها الجمهور بتعمد استفزاز أحلام.

اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة

فقد نشرت أصالة صورة جديدة لها للترويج لأغنية "غميتك هلت" من ألبومها الجديد "لا تستسلم"، حيث ظهرت من خلالها وهي تجلس على تاج ذهبي فاخر، حيث اتهمها الجمهور بأنها تتعمد استفزاز أحلام صاحبة لقب "الملكة" والتي كانت تحرص دائماً على التصوير وهي تضع تاجاً ثميناً وتتزين بالمجوهرات الباهظة، فبدت النجمة السورية وكأنها تسخر منها وتعلن تفوقها عليها.

اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة

وقال البعض إن أصالة ما زالت تحاول جر أحلام للشجار معها من جديد بعد أن أعلنت الأخيرة رفضها التام للتصالح معها، خاصة بعد أن شاكستها الأخيرة بتغريدة عبر تويتر، كتبت من خلالها: "ألبومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة.. ألبوم أحلام"، قاصدة أنها لن تتعجل في إطلاق ألبومها لمجرد دخول المنافسة مع زميلاتها، ولكنها تفضل العمل عليه بتؤدة وهوادة حتى يخرج مكتملاً ليكتسح الجميع.

شام الذهبي تخطف الأنظار بغنائها في جلسة مع والدتها

من جهة ثانية، تداول الجمهور مقطع فيديو تغني فيه شام الذهبي أمام والدتها في جلسة عائلية جمعتهما، حيث كشفت اللقطات عن موهبة ابنة النجمة السورية التي قد يكون لها شأن في عالم الغناء إن قامت بتنميتها. 

الأزهر يصدر بياناً حول أغنية أصالة "رفقاً"

وكان الجمهور قد طالب بمنع تداول أغنية "رفقاً" فور إطلاق النجمة السورية لألبومها الأخير، ولذلك أصدر الأزهر الشريف بياناً حث فيه على عدم الاستماع أو الترويج لأي أغنية تتضمن اقتباسا من أحاديث النبي نظرا لأن هذا الأمر أمر لا يليق بمقام النبوة ولا مكانة الأنبياء، ولا يجوز شرعًا لما قد يلابس أداء الأغانى ويلتصق بها من أمور تتنافى وجلال النبوة.

وشدد البيان الجمهور على أن عدم التعرض لسماع مثل هذه الأغانى أو التغنى بها أو ترويجها، لأنهم مأمورون بتوقير النبى العظيم، صلى الله عليه وسلم، وإعزازه، وإعلاء قدره ومقامه والبُعد بأحاديثه الشريفة عن ساحات التسلية واللهو.

من جانبها، لم تعلق أصالة مطلقاً على بيان الأزهر الذي طالب بمنع الاستماع لأغنيتها وحظر تداولها.

طبيب أصالة النفسي يروي آلامها ويدعمها بمنشور علني

من جهة ثانية، كتب دكتور مصطفى النحاس الطبيب النفسي لأصالة منشوراً عبر حسابه على "انستقرام" روى من خلاله الآلام التي لحقت بالفنانة السورية في الفترة الأخيرة، ومعبراً عن دعمه التام لها، حيث قال: "رحلتنا بنختبر الآلم بدرجات، ولحظة عُنق الزجاجة اللي بنختبر فيها أعلى درجات الآلم عندنا الإختيار نستسلم ونرجع للقاع أو نقف لنفسنا ونعدي الصعب ونكمل...ساعتها إبداعنا بيكون مختلف ومُلهم، وكل خطوة بنمشيها لنفسنا بتقّربنا أكتر للسكينة والسلام الداخلي".

وأكمل د. مصطفى النحاس: "أصالتي تألمت فأبدعت، اختارت تُدرك الموجود وتقدّره فتخطت الصعب وبقت النسخة الأفضل والأحب ليها ولينا ❤️❤️ لا تستلم هو عنوان المرحلة وعنوان ألبوم لا يمكن وصفه فقط بكلمات، يتحس في كل حرف وأنت بتسمعه...مليون مبروووك يا اختي الحبيبة جدا 😘😘😘😘🥳🥳🥳 #لا_تستلم".

من جانبها، ردت عليه أصالة بقولها: "مصطفى الغالي الله يسعدك ويخلّيلي قلبك ويحفظ عيلتك وتضلّ أخي اللي بيدلّعني وبيراعيني وبيفهمني وبيداويني".

أغنية "رفقاً" تتصدر الترند بهاشتاغ "أصالة اخرسي"

وقد هاجم الكثير من المغردين النجمة السورية أصالة عبر هاشتاغ "أصالة اخرسي" بسبب أغنيتها الجديدة "رفقاً" التي تضمنها ألبومها "لا تستسلم" حيث اعتبرها الجمهور ترسخ لضعف المرأة وهشاشتها، لكن البعض دافع عن النجمة السورية مؤكدين أن هذه مجرد أغنية تعكس حالة معينة ولا تعني أن كل النساء هكذا.

كما تعرضت الأغنية لهجوم آخر بسبب بعض كلماتها المستوحاة من حديث شريف، لدرجة أن البعض طالب بمنعها نهائياً.