اتهام تامر شلتوت بضرب طفل وتدخل رسمي بعد أقوال شهود العيان الصادمة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2019
اتهام تامر شلتوت بضرب طفل وتدخل رسمي بعد أقوال شهود العيان الصادمة
مقالات ذات صلة
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
أصبحت شابة: رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ17
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

يواجه الإعلامي والفنان تامر شلتوت اتهاماً خطيراً، وهو اعتداؤه بالضرب على طفل يبلغ 5 سنوات سبق وتبناه مؤخراً من أحد دور الأيتام.


وجه اتهام صريح لتامر شلتوت باعتدائه بالضرب على طفله المتبني صاحب الـ 5 سنوات، وأنه يعامله بشكل سيئ، ليطالب البعض بالتدخل في الأمر بشكل رسمي، فاستجابت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي لهذه الطلبات وأعلنت عن بدء التحقيق في الواقعة.

وكتبت وزيرة التضامن الاجتماعي عبر الفيس بوك قائلة: "جارٍ التحقيق في الواقعة، وسيتم اتخاذ اللازم لحماية الطفل".

بدأت الواقعة، عندما قيل أن تامر شلتوت ضرب ابنه المتبني ضرباً مبرحاً على حمام السباحة، وحاول الموجودون في المكان منعه من هذا التصرف، إلا أنه طلب منهم عدم التدخل.

تعليق وزيرة التضامن الاجتماعي على واقعة تامر شلتوت
ومن جانبه، رفض تامر شلتوت التعليق على ما يتردد بشأنه، إلا أن شقيقه عمرو شلتوت أخذ على عاتقيه توضيح بعض الأمور عبر حسابه على الفيس بوك قائلاً: "والله يا جماعة مش عارف أقول إيه، عشان بس مطولش الولد كان عمل حاجه كبيرة مايسكتش عليها من غير ما أقول إيه هي عشان الولد داخل شهر 9 المدرسة ومش أظرف حاجة إن زمايله يعرفوا حاجة زي كده في أول سنة ليه.. فباباه كان بيعنفه بناء على تكرار الموضوع واستشارة الدكتور".

وتابع شقيق تامر شلتوت: "جات واحدة ست عملت فيها المصلحة الاجتماعية والأم المثالية لسنة 2019 تدخلت بمنتهي قلة الذوق دون أي حق ومن غير ما تعرف الموضوع و بتزعق وتتخانق، وتامر رد قالها لو سمحتي متدخليش ده ابني وبربيه.. فإزاي بقي النجم والإعلامي المشهور يحرجها قدام الناس فقررت أنها ترد له الإحراج وتتشهر بالمرة ما هو الموضوع مش هيعدي كده بلوشي وبالمرة تملي شوية من عدم اهتمام المجتمع ليها وتبقى حديثة المجالس".