صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

اجهزي للصيف بهذه القطع الأساسية

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 12 مايو 2020 الثلاثاء، 12 مايو 2020
اجهزي للصيف بهذه القطع الأساسية

بما إننا دائماً ما نتابع صيحات الموضة، نود أن نقول أنه ليس من السابق لأوانه أبداً البدء في العمل على خزانة ملابسك الصيفية، حتى إذا كان الصيف في هذه الحالة لا يزال في البداية أو أنه جاء في أوضاع لم نكن نتوقعها، إلا إنه لا يضر أن تكوني مستعدة لاحتمال يوم دافئ مبكر بشكل غير متوقع وإذا كنتِ تستثمرين في الغالب في الأساسيات، فنحن هنا لنساعدك على اختيار القطع المناسبة.

في هذا المقال نقوم  اليوم بمشاركة القطع التي يقول عنها البعض أنها ممله ولكن تعتبر أيضاً من الأزياء الصيفية الأساسية التي بالفعل نضيفها على الفور إلى عربة التسوق، لأننا لا نستطيع الانتظار.

 
من الأحذية الصيفية البسيطة إلى الشورتات الأساسية إلى الكارديجان اللطيف، ما عليكِ سوى الاستمرار في التمرير لتتعرفي على القطع الأساسية التي يجب عليكِ امتلاكها وبالطبع، ستحصلين على القليل من الإلهام لتنسيقها. 

قميص أبيض 


قميص أبيض 

يعتبر القميص الأبيض دائماً من الأزياء الصيفية الأساسية ولكن في الآونة الأخيرة، تم إبرازها بشكل بارز أكثر من أي وقت مضى، نحن نحب الأنماط الفضفاضة وكذلك فكرة ارتدائه مفتوحاً مع توب أسفله أو مثل كاش مايوه يبدو رائعاً.

 

الشورتات 


الشورتات

عندما يتعلق الأمر بالشورتات، هذا العام، نريد أن نتخطى صيحات الموضة المختلفة ونختار قطع بسيطة مثل الشورتات الجينز والسراويل القصيرة والسراويل المريحة. 

 

أحذية صيفية


صنادل صيفية

فيما يتعلق بالصنادل والأحذية الصيفية، نفضل أيضاً أنماط بسيطة مثل Simple slides التي تسمح لنا الاحتفاظ بها لسنوات. 

الكارديجان


الكارديجان

نعم، يستمر هاجس الكارديجان ولا يزال الصيف وقتاً رائعاً لارتدائه، سواء كانت بخامة سميكة أو خفيفة، نحن نتطلع بالفعل إلى عدد قليل من الأنماط خفيفة الوزن للأشهر المقبلة. 

توب قطن Ribbed Tanks


توب قطن Ribbed Tanks

تشبه البلوزات المضلعة نوعاً ما ولهذا السبب لا يمكننا التوقف عن ارتدائه أو شرائه الآن ولكن أيضاً على مدار العام.