• احتفل بزفاف الأحلام بين ربوع فنادق ومنتجعات تيفولي في البرتغال

    احتفل بزفاف الأحلام بين ربوع فنادق ومنتجعات تيفولي في البرتغال

    احتفل بزفاف الأحلام بين ربوع فنادق ومنتجعات تيفولي في البرتغال


    احتفل بزفاف الأحلام بين ربوع فنادق ومنتجعات تيفولي في البرتغال

    إذا بدأت بالتساؤل والقلق حول المكان المثالي الذي ستعقد فيه قرانك، لا تبحث مطوّلاً! ففنادق ومنتجعات تيفولي في البرتغال هي وجهتك المنشودة! تُقدّم لك العلامة الأوروبية الفاخرة الحائزة على عدّة جوائز باقات حصريّة للأزواج الجدد وأولئك الذين ينشدون قضاء شهر عسل مميّز في مجموعة من أشهر فنادقها الفاخرة في البرتغال.

    تيفولي بالاسيو دي سيتيس - الملاذ المناسب لقضاء شهر عسل لا يُنتسى


    احتفل بزفاف الأحلام بين ربوع فنادق ومنتجعات تيفولي في البرتغال

    صحيح أنّ تيفولي بالاسيو دي سيتيس هو فندق فاخر إلّا أنّه أكثر من ذلك بكثير، إذ يُعدّ قصراً رومانسياً يزدان بهندسة معماريّة قديمة تعود بك إلى الأيام الذهبية في القرن الثامن عشر. يستكنّ هذا الفندق على سفح جبل سينترا الرائع، بحيث سيتمكّن العشّاق من الاستمتاع بالحدائق الخضراء الغنّاء والمناظر الأخّاذة للقلعة المغاربية وقصر بينا. وإذا أرادوا إضفاء لمسة أكثر تميزاً على يوم زفافهم باستطاعتهم حجز هذا القصر الساحر حصرياً لإقامة الزفاف واستقبال الضيوف مع برنامج "امتلك القصر ليوم واحد".


    احتفل بزفاف الأحلام بين ربوع فنادق ومنتجعات تيفولي في البرتغال

    يقدّم الفندق باقة الزفاف الحصرية هذه (مع مأدبة زفاف) للأزواج الذين ينشدون الاستمتاع بهذا القصر المُذهل بخصوصية تامة (81467 درهماً إماراتياً لليوم الواحد) مع إمكانية استعمال الغرف الـ 30، والحدائق وكافة المرافق بما فيها الجناح الدبلوماسي. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا القصر الأنيق يستوعب ما يصل إلى 200 ضيف لحفلات الزفاف حيث سيكون فريق عمل دؤوب جاهزاً لتقديم أفضل خدمة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر خدمة المساعد الشخصي خصيصاً للأزواج ليحظوا بإقامة مثالية في الفندق. يُقدّم فندق تيفولي بالاسيو دي سيتيس حسماً بنسبة 20% على جلسات المسّاج في سبا أنانتارا للأزواج الجدد الذين ينشدون الاستمتاع بأجواء رومانسية إلى أقصى حدّ (كما يُقدّم حسم 10% لضيوف الزفاف).

    لمزيد من المعلومات حول باقة الزفاف وللحجوزات، يُرجى زيارة: https://www.tivolihotels.com/en/tivoli-palacio-de-seteais/wedding

    منتجع تيفولي كارفويرو ألغارڤي - الملاذ الرومانسيّ المثاليّ

    لا شكّ في أنّ الطبيعة الخلّابة تُشكّل الملاذ الرومانسيّ الأروع للأزواج، حيث يمكنهم الاستمتاع بأوقات جميلة على الساحل في منتجع تيفولي كارفويرو وسط مناظر ستخطف أنفاس جميع المدعوّين. يتميّز هذا المكان عن باقي مواقع حفلات الزفاف في ألغارڤي إذ يقع بين أحضان الحدائق الغنّاء التي تطلّ على مشهد بانوراميّ مُذهل للمحيط بمياهه الفيروزية، فيما تعلوه السماء المتلألئة لتُقام حفلات زفاف ساحرة في الهواء الطلق.

    تُقدّم باقة الزفاف مجموعة واسعة من المزايا المجّانية ليستمتع بها الأزواج على غرار قائمة التذوّق. كما يمكنهم أن يعودوا بعد سنة للاحتفال بذكرى زواجهم الأولى والإقامة لليلة واحدة في المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم المنتجع حسماً بنسبة 10% للأزواج الجدد على كافة الأسعار المتوفرة على الموقع الإلكتروني (يُقدّم الحسم أيضاً لضيوف الزفاف).

    لمزيد من المعلومات حول باقة الزفاف وللحجوزات، يُرجى زيارة: https://www.tivolihotels.com/en/tivoli-carvoeiro/weddings

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات