احجز مكانك في أكثر المطاعم رومانسية في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
احجز مكانك في أكثر المطاعم رومانسية في دبي
مقالات ذات صلة
جزر السيشل للعوائل: رحلة مثالية مليئة بالمفاجآت
لشهر عسل لا يُنسى: أفضل خطة للمتزوجين حديثاً
السفر في زمن الكورونا: كيف أسافر إلى جزر السيشل وهل هي آمنة صحياً؟

إذا كنت تبحث عن الرفاهية، الاسترخاء والاستجمام، قضاء أمتع الأوقات، تجربة أشياء جديدة، تناول ألذ المأكولات فبالتأكيد ستقصد مدينة دبي التي تجمع بين كل هذه الأشياء وستعطيك أكثر من الذي تتطلع إليه.

إنها مدينة دبي الساحرة التي ستذهلك إن كنت بمفردك وستلبي احتياجاتك إن كنت مع عائلتك، وبين هذا وذاك ستعيش فيها أوقاتاً رومانسية لا تُنسى مع شريكة حياتك!

فيما يلي قائمة أكثر المطاعم رومانسية في دبي، لتحوّل أيامك السعيدة ومناسباتك المميزة إلى ذكريات رومانسية لا تُنسى.

شاهدي أيضاً: مطعم بوراك في دبي

أكثر المطاعم رومانسية في دبي:

على الشاطئ وأمام أمواج البحر، أو في قلب الصحراء، أو بأعلى أبراج مدينة دبي الشاهقة، كل أماكنك المفضلة تجمعها بقعة واحدة وهي مدينة "دبي"، تناول طعامك وأنت تقضي أوقاتاً رومانسية أمام إطلالتك المحببة من الخيارات التالية:

1- مطعم "أوسيانو":

مطعم "أوسيانو" في دبي

استمتع في دبي بتجربة تناول طعام استثنائية في مطعم "أوسيانو" الفاخر الواقع في فندق "أتلانتس"، النخلة. يشتهر المطعم بحوض الأسماك الضخم الذي يمتدّ من الأرضية حتّى السقف.

تناول أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الأوروبي وسط أجواء رومانسية تحت الثريات المتلألئة بينما تستمتع بمشاهدة أكثر من 65 ألف كائن بحريّ بجوار طاولتك.

كما يمكن للضيوف تمضية أطيب الأوقات مع الموسيقى الحية في مطعم "أوسيانو" الذي حاز لأربع مرات على التوالي على جائزة أفضل مطعم للمأكولات البحرية في دبي إذ يقدّم أشهى المأكولات البحرية المستوحاة من المطبخ الكتالونيّ وسط أجواء مميزة.

2- مطعم "بيير شيك":

مطعم "بيير شيك" في دبي

تناول أشهى المأكولات البحرية فوق المياه واقضِ أجمل الأوقات الرومانسية في مطعم "بيير شيك" الذي يقع على امتداد رصيف ميناء خاص به قبالة الخليج العربي ويتميز بإطلالته الرائعة والاستثنائية، ويعتبر أحد أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي.

يقدم المطعم مأكولاتٍ بحرية مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، يتمّ تحضيرها باستخدام الأسماك الطازجة والمنتجات المستقدمة يومياً من مصادر مستدامة.

كما يقدّم المطعم "برانش شيك" أيام الجمعة ويشمل قائمةً فاخرة من أربعة أطباق. وأما استراحته المذهلة المطلة على برج العرب جميرا فتعتبر الموقع المثالي لتناول المرطبات والمقبلات عند المغيب.

3- مطعم "أتموسفير":

مطعم "أتموسفير" في دبي

تناول الطعام وسط أجواء راقية في أعلى مطعم في العالم، حيث يُعتبر "أتموسفير" أعلى مطعم في العالم إذ يقع في برج خليفة على ارتفاع 442 متراً في الطابق 122 من البرج حيث يشهد الزوار غروباً للشمس لم يروا له مثيلاً من قبل، ومناظر استثنائية لأفق دبي والخليج العربي بينما يستمتعون بأشهى المشروبات المنعشة.

ومتى وصلت إلى هذا المطعم الفريد الذي يطلّ أيضاً على نافورة دبي يمكنك الاختيار بين مجموعة واسعة من أجود أنواع الشاي ووجبات الغداء الخفيفة والعشاء الفاخر، في قائمة طعام تضمّ أطباقاً فرنسية مُبتكرة وفاخرة محضرة من أجود المكوّنات مثل كبد الإوز والمحار وقطع لحم بقر "واقيو" الطرية والشهية.

استمتع بتناول أشهى الوجبات بين الغيوم ووسط أجواء استثنائية في هذا الموقع المُذهل. احجز مكانك باكراً في كل من المطعم ومنطقة الاستراحة وتذكّر أنّ الوجهة ستكون مكتظّة عند غروب الشمس. ولا تقلق إذا وصلت باكراً، إذ يمكنك اكتشاف الكثير من المعالم الرائعة في دبي مول.

4- مطعم "إل بورو توسكان بيسترو دبي":

مطعم "إل بورو توسكان بيسترو دبي"

يُقدّم "إل بورو" الحائز على جائزة أفضل مطعم إيطالي في دبي مأكولات من المطبخ التوسكاني الذي يعود تاريخه إلى أكثر من 1000 عام، وقد أسّسه "فيروتشيو فيراغامو" بعد افتتاح الفرع الأول في توسكانا.

يقدم "إل بورو" مأكولات شهية بلمسة عصرية مع الحفاظ على الطعم الإيطالي الأصيل. يشتهر المطبخ التوسكاني بمأكولاته البسيطة والطبيعية التي تُستَخدَم فيها المكونات العضوية مثل زيت الزيتون والخضار الموسميّة والعسل.

تعرّف على المطبخ الإيطالي من خلال زيارة مطعم "إل بورو" الذي يقع في منتجع جميرا النسيم في دبي ويقدّم أشهى المأكولات التوسكانية الأصيلة بلمسة عصرية.

5- مطعم "باي تاي":

مطعم "باي تاي" في دبي

تناول أشهى المأكولات التايلاندية فيما تتأمل أروع المناظر وأكثرها رومانسية على الواجهة البحرية لمدينة جميرا في الهواء الطلق في مطعم "باي تاي" الذي يمكن الوصول إليه على متن قارب العبرة من خلال الممرات المائية في مدينة جميرا.

يستخدم مطعم "باي تاي" المكوّنات الطازجة لإعداد أشهى الأطباق التايلاندية التقليدية ويضيف إليها لمسته الفريدة على يد أمهر الطهاة التايلانديين.

6- مطعم الحظيرة:

مطعم الحظيرة في دبي

يقع مطعم الحظيرة في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي الشهير في دبي ويقدّم أشهى المأكولات العربية الأصيلة.

شارك في الأمسيات العربية وتناول الطعام في الهواء الطلق في هذه الوجهة المبنيّة على طراز حصن عربي تراثي. استمتع بالعروض الموسيقية الحية وعروض الصيد بالصقور والبرامج الترفيهية فيما تتناول أطباق البوفيه والمشاوي الشهية مثل المازة الساخنة، والكباب، والسمك المشوي ولحم الضأن.

تتميّز أمسيات الخميس والجمعة بعروض الألعاب النارية الرائعة. ويمكنك زيارة القرية التراثية بجوار المنتجع لاكتشاف المزيد عن الثقافة العربية واختبار مغامرات أكثر تشويقاً.

7- مطعم رؤيا:

مطعم رؤيا في دبي

تمتع بإطلالات رومانسية على الواجهة البحرية لدبي مارينا وسط أجواء مستوحاة من الشرق الأوسط واستمتع بالإنارة الخافتة والعروض الموسيقية الحية في الصالة الداخلية للمطعم أو على التراس في الهواء الطلق بينما تتناول أشهى المأكولات المستوحاة من منطقة الأناضول في مطعم رؤيا في دبي مارينا، الذي يقدّم تشكيلة من الأطباق المستوحاة من مناطق البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط، والتي يتمّ تحضيرها من مجموعة كبيرة من المكوّنات الطازجة.

يقدم المطعم أيضاً أشهى الخيارات النباتية والخالية من الغلوتين من إعداد الشيف "كولين كلاغ".

8- مطعم "ثيبتارا":

مطعم "ثيبتارا" في دبي

يقع المطعم التايلاندي "ثيبتارا" في فندق "ذا بالاس داون تاون" الفاخر ويُعدّ من أرقى المطاعم في دبي، ويقدم المطعم مأكولاتٍ بحرية فاخرة وتشمل قائمة الطعام جميع المأكولات التايلاندية الأصيلة مع لمسةٍ عصرية مميزة.

يُعدّ هذا المطعم الوجهة المثالية للاستمتاع بعشاء رومانسي. لذا احجز طاولتك واستمتع بتناول الأطباق الفاخرة وسط أجواء راقية مع مشاهدة برج خليفة والاستمتاع بالعرض المائي للنافورة.

احجز مكانك المفضل الآن وتناول طعامك المفضل في أكثر المطاعم الرومانسية في دبي.