اختاري من بين مجموعة مختلفة من الأحزمة المميزة لجعل خزانة ملابسك أنيقة

قطعة واحدة يمكنها أن تغير مظهرك تماماَ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
اختاري من بين مجموعة مختلفة من الأحزمة المميزة لجعل خزانة ملابسك أنيقة
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع القبعات المناسبة لفصل الخريف والشتاء
تعرفي على أحدث صيحات اكسسوارات الخريف المميزة
صيحات أقنعة الوجه التي عليك مشاهدتها قبل إعادة شراء مجموعة جديدة

الأحزمة ليست دائمًا أول ما نذهب إليها عند التسوق لمجموعة من للأكسسوارات الجديدة،  في كل موسم  يتم جذبنا في الغالب إلى أخر موديلات الحقائب والأحذية، والمجوهرات، لكن لا تغفلين عن الحزام، حيث أنه يمكن أن يكون أداة لتغير مظهرك بالكامل، كما هو واضح في كل عروض الأزياء لخريف 2019، مثل عرض أزياء Saint Laurent حيث أستخدم أنتوني فاكاريلو حزاماً مستطيلًا من الفضة لإغلاق زوج من السراويل السوداء عالية الخصر، و ارتدت عارضات أزياء  كلير وايت كيلر معطفًا تويدًا رائعًا مع حزام فاني فاخر في جيفنشي، وصمم جوناثان أندرسون حزام  الخصر ليمكن ارتدائه مع  الفستان بشكل عفوي. 

غير ذلك يمكن تغير أي مظهر نهاري إلى مظهر كلاسيكي تلقائيًا مع إضافة حزام، سواء كان سميكًا أو رقيقًا، أو مزخرفًا أو غير لامع.

ستجدي هنا أنواع مختلفة من الأحزمة التي قد تمنح خزانة ملابسك للخريف فرصة جديدة للتغير. 

حزام جوتشي الشهير 

متى كانت أخر مرة  لم تشاهدي فيها هذا الحزام المزين بشعار العلامه ؟  فقد استحوذت غوتشي على حزام الشعار عالم الموضة مع حزام غوتشي سينتورا دونا للجلد، المزين بقطعة مزدوجة من حرف G، من الجلد الإيطالي الكلاسيكي.

حزام تقليدي من الجلد 

هناك شيء رائع حول إضافة حزام من الجلد المزين بقطعة من المعدن بأشكال مختلفة مع السترة اليومية المقترنة مع الدنيم المفضل لديكِ، فهو يمثل القدر المثالي من الأناقة.

حزام بني 

ارتداء الحزام البني هو الطريقة المثالية لجعل مظهر القميص والجينز الأبيض أنيقاً، خصوصاً عندما تضيفين له قطعة إضافية من السترة باللون الجملي


حزام  Chanel chain belt 

دائمًا ما يضيف Chanel لمسة أنيقة، وهذا ينطبق بشكل خاص على هذا الحزام، سيتم تغير مظهرك تماماً على الفور بمجرد التفاف هذا الحزام حول خصرك، تم تصميم هذا العمل الفني من Chanel، بحيث يمكنك ارتدائه براحة طوال اليوم، غير أنه سيغير مظهرك تماماً من الشكل البسيط التقليدي إلى المظهر الفاخر الكلاسيك.

حزام من جلد الثعبان 

إذا لم ترتدي من قبل جلد الثعبان، فقد حان الوقت لإضافته من خلال هذا الحزام الأنيق، تتميز الطباعة باستخدام هذا اللون الأبيض الفاتح، الذي يتماشى مع كل شيء، فهو خطوه جيدة لتغير اللون الأسود قليلاً.