ارتباك ماجدة الرومي في حفلها الأول في السعودية وما قالته أضحك الحضور

  • تاريخ النشر: السبت، 29 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 01 أبريل 2019
ارتباك ماجدة الرومي في حفلها الأول في السعودية وما قالته أضحك الحضور
مقالات ذات صلة
صور: مشاهير الفن يتألقون في السعودية.. أم كلثوم وياني أبرزهم
شاهد: الموسيقار العالمي ياني يتحدث العربية في حفله في السعودية
المطرب العالمي مساري يحيي حفله الأول في السعودية في هذا الموعد

استطاعت النجمة ماجدة الرومي أن تتصدر تويتر السعودية بهاشتاغ "ماجدة الرومي في العلا"، على إثر حفلها الأول الذي أقيم في محافظة العلا في المملكة العربية السعودية.

انتشر بسرعة المقطع مقطع لماجدة الرومي في حفلها الأول في السعودية، وهي مرتبكة وتعتذر للحضور في بداية الأمسية عن هذا الارتباك، مشيرة إلى أنه ربما يبدو عليها وأعضاء الفرقة التوتر، متمنية أن يعذروهم فهذه تعد الحفل الأصعب في مسيرتها الفنية.

ماجدة الرومي أضافت في حديثها القصير الذي بدأت به حفلها في السعودية، أنها مرتبكة للغاية وقلبها تسارعت دقاته، وكانت تتمنى في هذه اللحظة أن تكون عصفور أو شجرة أو ألا تكون مطربة من الأساس، الأمر الذي أضحك الحضور من تعليقها الطريف.

حفل ماجدة الرومي في السعودية نجح بامتياز حيث نقلت فعالياته على قناة MBC1، ليتم تداول مقاطع عدة من الحفل على مواقع التواصل، خاصة الفيديو الذي بدا عليها التأثر الشديد قبل بداية أمسيتها الأولى في المملكة.

لم تنس ماجدة الرومي في بداية حفلها في السعودية أن تعرب عن سعادتها الشديدة بإحيائها هذا الحفل، قائلة: "شرف لنا أن نغني في المملكة العربية السعودية التي نقدرها ونحترم شعبها.. وبكل الوفاء وبكل الصدق أتمنى أن تكون عاصمة الخير".