صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

دينا راغب بإطلالة فرعونية تتخطى 150 ألف دولار

ارتدي البدلة الملونة لمظهر قوي ومميز

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020
ارتدي البدلة الملونة لمظهر قوي ومميز

 لقد ولت أيام البدلة السوداء أو الرمادية، الآن  مصممي الأزياء غيروا كل كل القواعد مع بعض الألوان والخامات والأنماط الممتعة للبدل النسائية وأصبحت بمظهر أكثر قوة.

كيف ترتدي المرأة القوية البدلة الرسمية؟ لفترة طويلة، كانت المرأة تتوافق مع فكرة أن تكون البدل حصرية للرجال، قبل أن تتبنى المرأة البدلة، كانت البدل طريقة أخرى يؤكد فيها الرجال طبقتهم الرفيعة ومكانتهم في المجتمع لكن ليس بعد الآن! بدل النساء أصبحت أكثر قوة وممتعة للغاية لتنسيقها أو ارتدائها كما هي.

يمكنك أيضاً تنسيق البدل الآن مع الأحذية الرياضية أو مع الأحذية الكلاسيكية المناسبة للعمل أو لموعد هام لمواعدة أو لقضاء ليلة مميزة مع الفتيات بالخارج.


الألوان الزاهية


بدلة باللون الأخضر
إن إضافة اللون إلى خزانة ملابسك هو كل شيء هذا العام، لذا فإن إضافة الدرجات الزاهية ​​إلى مظهر أحادي اللون كبدلة نسائية سيكون أفضل، يُعد الخريف والشتاء وقتاً مثالياً للخروج من الوضع المحايد ويصبحان أكثر جرأة.

بدل ملونة منقوشة


بدل ملونة منقوشة

لا يجب أن تكون أزياء العمل بظلال مشرقة ونقوش جريئة في خزانة ملابسك، الآن تغير كل شيء، تخلصي من شكوكك الذاتية لأن الجانب الرائع للأزياء هو التنوع  واخلطي الأشياء واستخدمي الخامات والنقشات المختلفة، فإن إضافة بدلة ملونة منقوشة هي بداية رائعة.

 

بدلة باللون الأحمر لإطلالة مسائية 


بدلة باللون الأحمر لإطلالة مسائية 

نعلم إنه من الغريب أن نطلب منكِ استبدال اللون الأسود بالأحمر، لكن فكري ببدلة تنورة كاملة باللون الأحمر مع توب أسود، يمكنك الإختيار بين درجات عديدة من الأحمر بداية من ظلال الأحمر الناري إلى البرغندي الداكن.

بدلة شورت بألوان الباستيل

 
بدلة شورت بألوان الباستيل

في هذه اللإطلالة جمعنا لكِ صيحات الربيع المختلفة، الشورت وألوان الباستيل الرقيقة خصوصاً درجة النعناع الأخضر، إطلالة مناسبة للأشهر الدافئة.