استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام
كيف ترتدين طبقات شتوية مثل فتيات الموضة
أفكار لإطلالات شتوية غير رسمية

يزحف الطقس الأكثر برودة سواء أحببنا ذلك أم لا وقبل أن نعرفه، سننتقل من صيحات المعاطف الخفيفة التي نعيش فيها الآن إلى الملابس الخارجية شديدة التحمل. 

صحيح حان الوقت للحديث عن المعاطف، بقدر ما نشعر بالأسف على الانتقال من الخريف إلى الشتاء، فإن الاتجاه الصعودي هو أننا نحصل على مجموعة جديدة من صيحات المعاطف للاستمتاع بها.

بصفتنا أشخاصاً مهتمين بالموضة، نتطلع دائماً إلى تجار التجزئة المفضلين لدينا وأصدقاء الموضة على الـInstagram لمعرفة بما هو جديد وما هو التالي وعندما يتعلق الأمر بطقس المعاطف، اكتشفنا رسمياً ستة صيحات جديدة ستكون الأكثر أهمية للموسم المقبل. 

من الإصدارات الجديدة من معاطف الصوف الكلاسيكية إلى العصر الجديد للمعاطف والتصميمات المنتفخة التي تجعل الانتقال الموسمي أسهل بكثير، استمري في التمرير لتتعرفي على موضة المعاطف المميزة لهذا العام ضمن كل فئة.

معاطف جلدية

معاطف جلدية

من السترات إلى معاطف الترنش وغيرها، تعتبر المعاطف الجلدية من القطع الأنيقة التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك الشتوية، ارتدي بنطلون واسع مستوحى من التسعينات مع حذاء عالي الكعب وحقيبة كتف لإطلالة عصرية أنيقة.

معاطف الفرو

معاطف مزينة بالفرو

بينما ينتمي فرو  Shearling إلى نفس عائلة الصوف والفراء الصناعي وهما مقاومان للاتجاهات نسبياً، فإن المعاطف الفرو على وجه التحديد تتصاعد باعتبارها موضة يجب أخذها في الاعتبار، بمجرد تجربة القطعة المريحة هذه لن تعودي لمعاطفك الأخرى.

معاطف كلاسيكية 

معاطف كلاسيكية 

في حين أن هناك الكثير من القطع العالية العصرية هذا الموسم، فإن تلك المعاطف الصوفية الطويلة الكلاسيكية تمر بلحظة مميزة هذا العام، بالنظر إلى مدى أناقتها وخلودها سيكون هذا المعطف في خزانتك لسنوات قادمة. 

معطف قميص "Shacket"

معطف قميص "shacket"

الآن لدينا الجزء العلوي الانتقالي المفضل لدينا، تحظى هذه الملابس بشعبية كبيرة نظراً لسهولة ارتدائها، ارتديها فوق بنطلونك الجينز أو الملابس المريحة الخاصة بكِ للحصول على مظهر رائع على الفور. 

معاطف منفوخة

معاطف منفوخة

نعلم أنكِ تعرفين ما هو المعطف الكلاسيكي المنتفخ، لكن مصممي الأزياء مثل برادا وإيزابيل مارانت أعادوا تخيل النمط بأشكال غير متوقعة.

معاطف مبطنة 

معاطف مبطنة 

هذا الشتاء هو بداية لخليفة أجواء كوتاجكور "Cottagecore" وكابينكور "Cabincore" وهذه السترات المبطنة الملتوية تتماشى تماماً مع الجمالية الخشبية المريحة. 

يمكنك أيضاً مشاهدة آخر صيحات الموضة لهذا العام من خلال موقعنا على ليالينا.