استغلي العزل الاجتماعي في إعادة الحياة لبشرتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
استغلي العزل الاجتماعي في إعادة الحياة لبشرتك
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع فرش المكياج
تشقير حواحب طبيعي
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي

بالتأكيد بدأتِ الشعور بالملل بسبب العزل الاجتماعي المفروض في البلاد خشية انتشار فيروس كورونا COVID-19، ولكن يمكنك استغلال هذا الوقت في العديد من الأشياء، ومنها العناية ببشرتك وشعرك والعودة لروتينك اليومي.

هذه الفترة الطويلة ستعيد النضارة لبشرتك إن أحسنتِ استغلالها، تعرفي على خطوات تُسهل عليكِ ذلك:

جربي منتجات جديدة

جربي منتجا جديدة للعناية بالبشرة مع الوضع في الاعتبار شراء أحجام صغيرة للتجربة حتى اكتشاف إن كانت تصلح لبشرتك أم لا، كما لا تجربي العديد من المنتجات الجديدة دفعة واحد، عليكِ التأكد أولاً إن كل منتج منهم لن يضر بشرتك.

لا تنسى العناية بالجسم

الوجه يشكل فقط نسبة صغيرة من بشرتك، لذا فإن التركيز على العناية بالجسم يستحق وقتك أيضاً، وإذا كان هناك منتج واحد للعناية بالجسم قد يتطلب مراجعته في هذه الفترة فهو بالتأكيد مزيل العرق.

تأكدي من الحصول على نوع خالي من الألمنيوم.

أعيدي استخدام ألوان المكياج

هذا الوقت فرصة للعب مع الماكياج، في حين أن بعض الناس قد يستمتعون بحرية الوجه دون مكياج، إلا أن ممارسة روتينك الصباحي المعتاد قد يساعدك أحيانًا على البقاء متحمسة لباقي اليوم، مع ذلك، فهو فرصة جيدة لاكتشاف ألوان جديدة قد تكون مناسبة لبشرتك ولكنك لا تدركين بسبب محافظتك على منطقة الأمان الخاصة بك.

الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته، هو عدد المرات التي تزيل فيها المنتج لتبدأ بوجه جديد.، وجهك ممكن أن يصبح مجهدا من عملية الإزالة المتكررة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا