استقبلي العام الجديد بأفضل صيحات 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
استقبلي العام الجديد بأفضل صيحات 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مجموعة Iris Van Herpen هوت كوتور ربيع 2021
مجموعة Christian Dior للأزياء الراقية Haute Couture لربيع وصيف 2021

عرض شهر الموضة عالماً جديداً وشجاعاً من المؤسسات الرقمية وإصدارات الإنستقرام، إلى العروض التي يتم بثها مباشرةً ومقاطع الفيديو الفنية وعمالقة الصناعة في محادثة على YouTube والمدارج الشخصية المتباعدة اجتماعياً.  
لقد كان المصممون يتأقلمون مع اللحظات وترجمت هذه الفكرة مباشرة إلى المجموعات حيث يلخص موضة المزاج الحالي.
هل أنتِ مستعدة لصيحات الموضة الجديدة لعام 2021، هل  تريدين أن تبرزي بأزياء جديدة وأسلوب مختلف؟هل تفكرين في إبقاء مع  الأشياء أنيقة ورائعة في الجينز الضخم؟ لم تعد القواعد القديمة سارية.

استمري في التمرير لتشاهدي ما سترتديه من أجل عام جديد ومختلف.


معاطف ترنش

معاطف ترنش

إن التقليل إلى الأساسيات هو أحد الأساليب لحل معضلة الموضة الحالية لدينا والتي تنبع من سؤال بسيط: ما الذي نريد أن نرتديه الآن؟ قد تستند الخنادق المبتكرة إلى فكرة الطراز الكلاسيكي، لكنها ليست نموذجية. 
من طية صدر السترة الدرامية إلى الشقوق المثيرة للاهتمام والخصر المتدلي والأكمام الجريئة، يبدو أنه يمكنك الحصول على الخندق وقطعة البيان الخاصة بكِ في وقت واحد.


قميص ضخم 

قميص ضخم 

كم هو معتاد أن قميصك الضخم هو "قميص زوجك"  أو "قميص والدك"، اجعلي حجم XL المزدوج لكِ وحدك. 
يدور المظهر حول التصميمات المتدفقة المستوحاة من البوبلين القياسي الذي أعيد تخيله في ظلال زاهية من اللونين الوردي والبرتقالي وتم تصميمه كفساتين، مع عرض طويل جداً وعريض جداً. 

نقش الورود

نقش الورودكيف تنمو الحديقة الخاصة بكِ؟ يبدو أن الطريقة الوحيدة للمضي قدماً لعام 2021 هي من خلال صيحات الموضة الأكثر جرأة وإشراقاً وتأثيراً.  
المصممون ليسوا هنا بالتأكيد من أجل ذبول الإقحوانات، بدلاً من ذلك، يجلبون الزخارف الزهرية في اللون الأصفر الزاهي، على فساتين النيون التيوليب وعلى فساتين الكرة التي تستحق الاحتفال بدرجات اللون الوردي المتوهجة، لذا ستحتاجين إلى ظلال للنظر إليها مباشرة.


معاطف بألوان مختلفة 

معاطف بألوان مختلفة بينما كان عام 2020 يدور حول العزلة حرفياً، فإن الفكرة السائدة للعام الجديد هي أن الوقت قد حان لتبرزين وسط حشد من الناس، ما هي أفضل طريقة للتعامل مع ذلك من ارتداء معطف بيان ملون زاهي؟ سيكون لديكِ خيارات عديدة لا حصر لها. 

سترات رياضية أنيقة

سترات رياضية أنيقة  

لم نعتقد أبداً أننا سنقع بشدة في سبيل قطعة رياضية أساسية مثل سترة واقية "Windbreaker"، لكن العجائب لا تتوقف أبداً عندما ويكون المزاج الرياضي في الروح، متوفرة في الإصدارات الطويلة جداً والمقصورة والمقلصة والمتضخمة، هناك نسخة للجميع. 


أحزمة الخصر 

أحزمة الخصر على الرغم من أن الأحزمة ليست جديدة في عالم الاكسسوارات إلا أن هذا التكرار الجديد لا يتدلى على الإطلاق، بدلاً من ذلك، كل شيء يتعلق بإنشاء شكل على الجسم، سواء كنتِ ترتدين معطف أو فستان أو بدلة. 

ألوان الكاكي

درجات الكاكي

امزجي كل إطلالات الدنيم مع درجات الكاكي الفاتحة، غالباً ما يكون مخصصاً للأولاد في المدارس الثانوية والآباء في الضواحي، الآن هذا اللون يحصل على أحدث صيحات الموضة بأشكال متضخمة ومترهلة مقترنة بقمصان علوية نسائية أنيقة وسترات مصممة خصيصاً وسترات صوفية والمزيد من الترتر أكثر مما قد نتوقع. 

ألوان الـ Tie Dye 

ألوان الـ Tie Dye 

بينما نقدر الشعور المتمثل في إنشاء تيشيرتات ملونة خاصة بكِ، فإننا نفضل الطريقة التي يترجم بها الخبراء الدعامة الأساسية للثقافة المضادة.  
من القفطان إلى الفساتين الطويلة والبدلات الرياضية والجينز، تضرب هذه الأنماط المستوحاة من الشيبوري كل لون من ألوان قوس قزح وهي بالتأكيد رائعة.

قطع شبكية 

قطع شبكية 

في حين أن مراجع الصيد الفعلية لدينا محدودة، إلا أننا نعلم أن بعض الشباك الموضوعة جيداً تلبي رغبتنا في الاستمتاع بالمتعة الجمالية البحتة، هذه الشباك ليست هنا لتدفئتك. 
إنها لا تخدم أي غرض أسمى بخلاف أنها موجودة كحلوى للعين، كحداثة، مثل هذا الشيء الذي نشعر به تماماً الآن. 

أكمام ضخمة 

أكمام ضخمة ما بدأ كإيماءة إلى الثمانينات من القرن الماضي، أخذ حياة خاصة به، حيث أصبح التصميم الأخير من الأكتاف أقل ارتباطاً بالارتداد وأكثر عن الارتداد، مع القمم غير الدقيقة وأكمام منفوخة ولحظة أوريغامي، فإن هذه الأكتاف الكبيرة ليست بمقاس واحد يناسب الجميع.

بنطلونات جينز فضفاضة

بنطلونات جينز فضفاضةجادل البعض من أجل ارتداء البنطلون الرياضي المريح إلى الأبد ولا يمكننا إنكار إنه رائع، لكن لا يمكن مطلقاً فصل الفتاة تماماً عن الجينز.  
احصلي على أفضل ما في العالمين مع الجينز الضخم الذي يتميز بالحيوية والراحة بقدر ما هو مريح.  


ألوان الباستيل

 اللون الوردي احصلي على مزاج الموسم مع ظلال تذكرنا بأصناف الورد المفضلة لديكِ مع الأصفر الباهت المهدئ والأرجواني الجميل والوردي الرقيق والأزرق اللطيف، الحديقة بأكملها موجودة للاختيار، لا شيء يعبر عن الربيع مثل الباستيل الجميل.