استلهمي إطلالتك في يوم المرأة الإماراتية من الفاشينستات

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
استلهمي إطلالتك في يوم المرأة الإماراتية من الفاشينستات
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
إطلالات نجمات الثمانينات والتسعينيات على السجادة الحمراء
بين الأناقة والجرأة: إطلالات المشاهير الرجال في مهرجان الجونة

دفع يوم المرأة الإماراتية الجميع إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتكريم المرأة في المجتمع الإماراتي، هذا اليوم، الذي يصادف 28 أغسطس، يحتفي بالنساء اللواتي شكلن وساعدن في دفع الإمارات إلى ما هي عليه اليوم.

نحن نريد أن نسلط الضوء على السيدات المؤثرات في وسائل التواصل الإجتماعي والاتي استطعن أن يحققن شهرة واسعة ونجاحات في مجالهن عبر وسائل التوصل الإجتماعي.

ولأننا نهتم أكثر بالموضة والأناقة، نقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من السيدات الإماراتيات، استطاعن أن يبرزن حقاً في مجال الموضة سواء من خلال تصميم الأزياء أو مدونات الموضة والفاشينستات، لتشاهدي أبرز إطلالاتهن التي يمكنك أن تختاري منها ليوم المرأة الإمراتية بحسب الأسلوب الذي تفضليه من خلال شخصية الفاشينستا القريبة لكِ.

علا فرحات 

تفضل الفاشينسا الإماراتية علا فرحات الستايل العصري والعملي وتعتمد دائماً على الألوان في إطلالاتها، مما يجعل ملابسها تبدو رائعة مع لون شعرها الداكن، إذا كنتِ تملكين شعر داكن مثل علا فرحات اتبعي أسلوبها الفريد. 

مصممة الأزياء تمارا القباني 

تحرص تمارا على مشاركة متابعيها جميع إطلالاتها المختلفة، فهي تمزج بين الأسلوب الجريء والأنيق، إذا كنتِ تشعرين أن شخصيتك قربة من الفاشينستا تمارا القباني شاهدي إطلالاتها المميزة في الصور أعلاه واستلهمي إطلالاتك في يوم المرأة الإمراتية منها. 

فاطمة حسام 

تختار الفاشينستا فاطمة حسام أزيائها بعناية مما يجعلها ملهمة للعديد من الفتيات المحجبات، أسلوبها يمزج بين الستايل الرسمي والرقيق، إذا كنتِ تفضلين المظهر الكامل مثل الأزياء المتطابقة والبدلة الرسمية اختاري مثل فاطمة حسام الألوان المميزة والخامات الخفيفة. 

فاطمة المزامي 

تعتمد فاطمة المزامي على العبايات في إطلالاتها ولكنها لا تخفي أيضاً حبها للأحذية والحقائب، فهي تختار ألوان حقائبها وأحذيتها الفاخرة بعناية والتي تكمل مظهرها بشكل رائعة، إذا كنتِ ترتدين العبايات يومياً، بالتأكيد ستفضلين أسلوب فاطمة المزامي في يوم المرأة الإمراتية

زهرة خليل 

تفضل الفاشينستا زهرة خليل المظهر البسيط والعملي في إطلالاتها معتمدة على الألوان الجريئة والعصرية.