اكتشفوا المبلغ الضخم الذي تبرع به محمد صلاح لتجديد معهد الأورام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2019
اكتشفوا المبلغ الضخم الذي تبرع به محمد صلاح لتجديد معهد الأورام
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود»
بطل حقيقي: الصحف البريطانية تحتفي بمحمد صلاح بعد إنقاذه مُشرداً
ميار شريف أول لاعبة تنس مصرية تتأهل لأولمبياد 2021

تم الكشف عن مبلغ التبرع الضخم الذي قدمه محمد صلاح من أجل تجديد معهد الأورام بعد الحادث الذي تسبب في إحداث تلفيات به، وذلك على الرغم من حرص نجم منتخب مصر على إخفاء الأمر سراً وعدم الحديث بشكل رسمي أو علني عنه.

وأفصح الدكتور محمد عثمان الخشت - رئيس جامعة القاهرة - عن تبرع محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي بمبلغ يصل إلى 3 ملايين دولار أي حوالي 54 مليون جنيه، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامجه "مساء DMC"، حيث أكد أن صلاح رجل وطني، ويقف دائمًا بجوار شعبه ووطنه.

وكشفت التقارير الصحفية أن أسرة محمد صلاح رفضت  نشر أي بيان بخصوص المبلغ الذي تبرع بيه اللاعب سيتم استخدام هذه الأموال في الانتهاء من مشروع زيادة الطاقة الاستيعابية لمعهد الأورام 30% من خلال تأهيل المبنى الجنوبى للمعهد وسوف يجهز بأحدث الأجهزة على مستوى العالم طبقا للمواصفات العالمية.

وكان محمد صلاح من أوائل المعزين في ضحايا الحادث الأليم الذي أودى بحياة عشرات المواطنين المصريين إثر اصطدام مروري أدى إلى انفجار سيارة أمام بوابة المعهد، حيث كتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام".