اكتشفي سعر فستان درة القصير الذي سحر العيون في زفاف هند عبد الحليم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
اكتشفي سعر فستان درة القصير الذي سحر العيون في زفاف هند عبد الحليم
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تزور الطبيب مجدداً وتطل بفستان وردي في رسالة لبث الأمل
شيرين تطل على طبيعتها بدون مكياج وفستانها الصيفي كشف زيادة وزنها بوضوح
إطلالة جريئة لأمينة خليل مع خطيبها في المصيف تعرضها للانتقادات

تألقت الفنانة درة بفستان قصير لامع في حفل زفاف صديقتها الفنانة هند عبد الحليم، والذي جاء بتصميم ناعم يناسب أجواء الصيف.

فستان درة

ارتدت درة في حفل زفاف هند عبد الحليم فستاناً قصيراً من اللون الأزرق السماوي، جاء بتصميم ناعم يناسب الصيف وحمل توقيع المصممة Elisabetta Franchi.

إطلالة درة في حفل زفاف هند عبد الحليم
وعن سعر فستان درة، كشف حساب About Details أنه يبلغ 603 دولار أمريكي وبعد الخصم يبلغ 301 دولار أمريكي، ونسقته الفنانة التونسية مع حذاء من اللون البيج وكلاتش فضي اللون.

درة بإطلالة ساحرة في زفاف هند عبد الحليم
تفاعل الجمهور مع فستان درة مشيدين بجمالها الطبيعي، وأنها هي التي أضافت جمالاً على التصميم الناعم بقوامها الرشيق وملامحها الفاتنة.


درة في زفاف هند عبد الحليم

وحرصت درة على التقاط الصور التذكارية في زفاف هند عبد الحليم، فسحرت العيون بأناقتها البعيدة عن التكلف، ونشرت صوراً من أجوال الحفل عبر حسابها على انستقرام تستعرض فيها جمال إطلالتها الرقيقة.

درة في زفاف هند عبد الحليم
زفاف هند عبد الحليم

وكانت هند عبد الحليم احتفلت بزفافها على كريم قنديل في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقربين على رأسهم الفنان عمر الشناوي والفنانة درة، وأصبح فستان العروس حديث رواد مواقع التواصل خاصة وأن التصميم الذي جاء بتوقيع المصممة ملك العزاوي جمع بين الموديل الطويل والقصير في آن واحد، ليكون تصميماً مناسباً بامتياز لأجواء الصيف المنعشة.

درة من زفاف هند عبد الحليم
صور فستان زفاف هند عبد الحليم المقربة كشفت عن نعومة التصميم، الذي جاء مزيناً بالورود البارزة من أعلى مع وجود حزام رفيع حول الخصر عزز من إبراز أنوثتها، على أن يتدلى القماش باتساع لأسفل مع وجود شق طويل يبدأ من حزام الخصر، وهنا يظهر موديل الفستان القصير حيث نجد قماش التل المزين يظهر بوضوح من الشق.

تفاعل الجمهور مع تصميم فستان زفاف هند عبد الحليم، حيث وجد البعض أنه فكرة ذكية أن تجمع إطلالتها ما بين الموديل القصير والطويل، وأن التصميم مناسب لمحبي الموديلات غير التقليدية، خاصة وأن الزفاف مقام في فصل الصيف وفي مكان مفتوح.