اكتشفي لماذا تصدرت إليسا وحليمة بولند المشهد في اليوم الوطني السعودي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019
اكتشفي لماذا تصدرت إليسا وحليمة بولند المشهد في اليوم الوطني السعودي!ت
مقالات ذات صلة
انتصرت على السرطان وأعلنت اعتزالها لهذا السبب: محطات في حياة إليسا
شاهدي أجمل إطلالات ملكة الأحساس إليسا في عيد ميلادها
صدقت التوقعات حليمة بولند ظهرت بالحجاب: هذه تفاصيل اللوك الجديد

تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ89، تصدرت النجمتان إليسا وحليمة بولند مواقع السوشيال ميديا بدون قصد، لكن ما فعلته كلٌ منهما كان سبباً في إشعال الأجواء بين رواد مواقع التواصل.

في بداية، تصدرت إليسا الموضوعات الأكثر حديثاً عبر "تويتر"، بسبب خطأ كتابي غير مقصود، حيث لاحظ الجمهور أنها قد كتبت كلمة (الشعب) خطأ، لتتصدر التريند.. والطريف أن الكلمة البديلة التي استخدمتها "السعب" كانت من أكثر الكلمات تداولاً، حيث استخدمها الجمهور كنوع من المزاح مع نجمتهم المحبوبة. 

وكتبت النجمة اللبنانية تغريد تعايد فيها الشعب السعودي بمناسبة العيد الوطني، حيث قالت: "أسمى معايدة لكل السعب السعودي بالعيد الوطني وانشالله دايماً بالازدهار والأمن والسلام"، وعندما انتبهت إلى خطئها وإلى مزاح الجمهور معها، علقت من جديد بقولها: "هاهاها.. لقد أصبح يومي أكثر سعادة".

إليسا

أما حليمة بولند، فقد احتفلت باليوم الوطني بفستان أخضر بكم واحد ومطرز بالكامل، كما أمسكت ببالونات بيضاء وخضراء، وظلت تغني على أنغام أغنية "أنا كويتي وأحب السعودية"، حيث نشرت لقطات من احتفالها عبر حسابها على سناب شات، وعنونتها بقولها: "فديتكم جمهوري السعودي"، لتنهال عليها التعليقات معجبة بإطلالتها خاصة وأنها قد أصبحت أكثر رشاقة بعد أن فقدت الوزن الزائد من جسمها.