• اكسسوارات أساسية يجب أن تكون في صندوق مجوهراتك

    اكسسوارات أساسية يجب أن تكون في صندوق مجوهراتك

    على الرغم من أن هناك متعة في تجربة أحدث صيحات الموضة، هناك شيء يمكن قوله عن الكلاسيكيات الأساسية التي نعود إليها مراراً وتكراراً من الملابس إلى الاكسسوارات، من السهل تبرير إنفاق الكثر من المال على أشياء خالدة لأنكِ تعلمين أنكِ ستحتفظين بها في خزانة ملابسك إلى الأبد وارتدائه بطرق لا تعد ولا تحصى عاماً بعد عام. 

    المجوهرات خاصةً الأنواع الكلاسيكية هي واحدة من تلك الفئات التي تتطلب الكثير من التوجيه، خاصةً إذا كنتِ تستثمرين في قطع باهظة الثمن. 

    الماس والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة تأتي بتكلفة كبيرة وبالنسبة لمعظم الناس، فإن الانغماس في أسلوب عصري ليس دائماً ممكناً أو حتى عملياً لذا، عند التسوق للحصول على قطعة جديدة من المجوهرات، عادةً ما تكون الكلاسيكية هي الطريق المناسب.

    حتى إذا كنتِ تفضلين الأنماط الجريئة أو المميزة المختلفة هذه الاكسسوارات التي نرشحها لكِ أدناه لن تخيب ظنك أبداً. 


    أقراط من الماس Diamond Studs


    أقراطربما تكون الأقراط المرصعة واحدة من أولى قطع المجوهرات التي تختارها النساء للاستثمار فيها، حيث يكون زوج الماس هو الهدف الأساسي، مع الكمية المناسبة من البريق للارتداء يوماً بعد يوم، تعتبر الأقراط متعددة الاستخدامات وأنيقة، إذا كنتِ لا تستطيعي شراء الماس الحقيقي، فهناك الكثير من البدائل بأسعار معقولة في السوق من التوباز الأبيض إلى الزركونيا المكعبة. 


    قلادات مزينة بحروف An Initial Necklace


    An Initial Necklaceسواء كنتِ تحبين القطع الجريئة أم لا، القلادات هي بديل كلاسيكي، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بهذه القطعة سواء اخترتي ارتداء الحروف الخاصة باسمك أو تلك الخاصة بأحبائك أو حتى قطع مجسمة مثل حيوان أليف. 

    خواتتم متعددة Stackable Rings


    خواتتم متعددة Stackable Ringsقد يكون تكديس حلقات الخواتم صيحة أكثر حداثة، لكن هذا لا يعني أن الحلقات المكررة ليست أبدية، سواء كنتِ تضعين عدة خواتم  على كل إصبع أو تضعيها على إصبعين فقط، فإن كل شيء من الستايل البسيط إلى الأحجار الكريمة والأنماط المزينة بالماس سيكون لها مكان في صندوق المجوهرات الخاص بكِ إلى الأبد. 

    أقراط دائرية Sleek Hoops


    أقراط دائرية Sleek Hoopsصيحة أخرى من المجوهرات المنتشرة في الوقت الحالي والذي يصادف أيضاً لتكون خالدة هي الأطواق، للحصول على أقصى قدر من التنوع، اختاري طوقاً متوسط ​​الحجم من الذهب المصقول، التأثير معقد بما يكفي للعمل والمناسبات الأكثر أناقة ولكن لا يزال يبدو حديثاً مع الملابس الكلاسيكية والحلل الرسمية والفساتين العصرية. 


    أساور A Linked Bracelet


    أساور A Linked Bracelet

    دائماً ما تكون روابط السلسلة أنيقة، خاصةً على شكل سوار دقيق بشكل حلقات بالنسبة للخريف وأيضاً تعد القطع المرتبطة هي أيضاً أهم صيحات المجوهرات في المواسم الأخرى وهو دليل آخر على أن القطع الخالدة يمكن أن ترتديها طوال العام. 

    قلادات مزينة بالماس A Dainty Diamond Necklace


    قلادات مزينة بالماس 

    الماس الصغير في سلسلة رقيقة هو خاص ومكرر سواء كنتِ ترتدين واحدة منفردة أو مختلطة مع مختلف المعلقات، لا تقلقي لأن الخيارات متاحة للمتسوقين المهتمين بالميزانية أيضاً من خلال اكسسوارات أنيقة. 


    خواتم Signet


     خواتم Signetلا شيء يبدو تقليدياً مثل خاتم Signet، خاصةً عند ارتدائه على الخنصر، على الرغم من أنه في كثير من الأحيان ستجدينه قطعة خاصة للرجال، إلا أن عدداً كبيراً من العلامات التجارية للمجوهرات لديها تصميمات فريدة وأنثوية معروضة من قطع أقل حجماً إلى مميزة ومزينة. 


    الؤلؤ Pearls


    الؤلؤ Pearlsعندما تفكرين في المجوهرات الخالدة، من الصعب ألا تتخيلي اللؤلؤ، أليس كذلك؟ طريقة جديدة لتحديث اللآلئ هي التصميم المعاصر مثل الأقراط الفريدة أو خاتم بتصميم جريء أو قلادات مختلفة وهي صيحة أخرى حديثة في عالم المجوهرات، على الرغم من عدم وجود ضرر في تحديث كلاسيكي، فحاولي استخدام تصميمات بسيطة تظهر بتصميمات فريدة ومُحسنة في آن واحد. 

    المزيد:
     

    تعليقات