اكسسوارات للأنف للتوعية ضد عمليات التجميل وتقدير الجمال الطبيعي

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 16 يونيو 2020 الثلاثاء، 16 يونيو 2020
اكسسوارات للأنف للتوعية ضد عمليات التجميل وتقدير الجمال الطبيعي

لتقدير الجمال الطبيعي وتشجيع الفتيات على تقبل جمالهن، قررت مصممة مجوهرات أن تبتكر اكسسوارات للتوعية ضد عمليات التجميل، مصممة المجوهرات جوان تان Joanne Tan جمعت بين تقنيات صناعة المجوهرات الحديثة والتقليدية من خلال التركيز على الأساليب الموضعية، بعنوان " ليس جمالك التقليدي"، مجموعتها تتميز بزينة الوجه المصنوعة يدوياً المستوحاة من مجوهرات قبيلة الراديكالية Radical Tribal التي تهدف إلى محاربة المثالية الإعلامية للجمال والهوس الحديث بالجراحات التجميلية.


اكسسوارات للأنف

تغطي مجموعة جوانا كل شيء تقريباً من أصفاد الأنف إلى المشابك وإطارات الوجه، مما يسمح لمرتديها بتخصيص مظهرهم حسب الرغبة وتمكينهم من خلال التحسين بدلاً من تعديل ميزاتهم الطبيعية. 


اكسسوارات الأنف

تم تصنيع كل قطعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والألماس واللؤلؤ وتتميز كل قطعة بتصميم فريد مع هياكل متنوعة، تم قياسها وفقاً لذلك لتناسب مجموعة متنوعة من تشريح الوجه في كل من المجتمعات الآسيوية والغربية.  


اكسسوارات الأنفتسلط إطارات الأسلاك الذهبية الرفيعة الضوء على السمات الدقيقة لمرتديها، بينما يلفت الماس واللؤلؤ الانتباه إلى السمات غير الكاملة.


اكسسوارات الأنف

مجموعة اكسسوارات الأنف "Not Your Average Beauty" عبارة عن مجموعة بهدف رفع مستوى الوعي حول ضغوط معايير الجمال اليوم من خلال الاحتفال بالخصوصية وتحسين العيوب الموجودة. 


اكسسوارات للأنف

لاقت هذه الاكسسوارات إعجاب العديد من فتيات الموضة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.


اكسسوارات الأنف

تأخذ اكسسوارات الأنف هذه شكل عظام الأنف بشكل واضح.