اكسسوارات وإطلالات رائعة من اختيار مدونة الجمال عبير سندر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 29 أكتوبر 2020
اكسسوارات وإطلالات رائعة من اختيار مدونة الجمال عبير سندر
مقالات ذات صلة
إلهام شاهين تتفوق على ياسمين صبري بسبب ساعة يدها: كم بلغ سعرها؟
رد فعل طريف من أحمد حلمي بعد ارتداء حسن أبو الروس نفس بدلته
لجين وأسيل عمران تتألقان بإطلالتين رائعتين في افتتاح مهرجان القاهرة

عند البحث عن إلهام لتنسيق الاكسسوارات والأزياء، عبر الإنترنت، نجد أنفسنا نذهب على الفور إلى مدونات الموضة والمؤثرات عبر الإنستقرام، حسناً، لقد أجرينا البحث عنكِ ونعرض لكِ واحدة من المؤثرين المفضلين لدينا وهي مدونة الموضة والجمال السعودية عبير سندر.

تعتبر عبير سندر من المدونات القلائل اللائي يعتمدن على جملاهن الطبيعي ولا تخجل من الظهور أحياناً بدون مكياج أو بأزياء مريحة وتعتمد دائماً المظهر البسيط والعملي كما إنها تختار الألوان بطرق تبرز جمالهة بشكل جذاب ورائع.

من الملابس الكلاسيكية مثل الجينز والسترات إلى الملابس غير الكلاسيكية مثل القمصان القصيرة المطبوعة والسراويل الملونة والأزياء الرياضية المريحة والفساتين الرقيقة، تعتمد عبير سندر على القطع الأساسية في خزانة الملابس مما يجعلها ملهمة للعديد منا. 

عند مشاهدة إطلالاتها ستجدين إنها ترتدي دائماً مجوهرات بتصميمات فريدة ومميزة وهذا شيء متوقع لأنها ترتدي معظمها من ماركة المجوهرات الخاصة بها "سندر".

أسلوب عبير سندر بسيط وخالد ورائع، اتبعيها إذا كنتِ تبحثين عن أفضل القطع إلى الأبد، من الفساتين الصغير المثالية إلى الأزياء العملية المريحة. 

لا تركز عبير سندر على صيحات الموضة بقدر ما تركز على الأسلوب الذي سيستمر طوال عقود والمناسب لها، فهي تفضل الفساتين العملية المريحة والألوان الرقيقة والأحذية الأنيقة. 

على الرغم من أنها تنسج بذكاء في المزيد من القطع التي تقودها الموضة في خزانة ملابسها، التي يجب اقتنائها، إلا إنها تضع دائماً لمستها الخاصة في كل إطلالة. 

تثبت عبير سندر أنكِ لست مضطرة للاختيار بين ارتداء ملابس مريحة وعملية وارتداء ملابس أنيقة، بالإضافة إلى أننا نحب تعليقاتها شديدة الإيجابية، أما إذا كنتِ تفضلين الأسلوب القديم، تعتمد عبير أيضاً على التصميمات المستوحاة من موضة الثمانينات والسبعينات.

ستجدين من خلال الصور التي نعرضها لكِ أعلاه لمدونة الموضة والجمال السعودية عبير سندر النقاط المذكورةمع بعض التغيرات في تصفيف وألوان شعرها، بالإضافة إلى احتراف في الملابس المرحة وإظهار شخصيتها الساحرة وأسلوبها المميز. 

يمكنك أيضاً مشاهدة أزياء المشاهير الأنيقة منها والغريبة من خلال موقعنا على ليالينا.