الأحمر الناري والأزرق الزاهي: ألوان ميغان ماركل المفضلة للمرأة القوية

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 25 مارس 2020 الأربعاء، 25 مارس 2020
الأحمر الناري والأزرق الزاهي: ألوان ميغان ماركل المفضلة للمرأة القوية

في وقت سابق، تراجعت ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري رسمياً كملوك العائلة المالكة وعادوا إلى كندا، حيث سيقضون معظم وقتهم، في حين أننا سنفتقد بالتأكيد أحداثهم الملكية، إلا أننا لا نعتقد أن هذا هو آخر ما نراه للزوجين المشهورين. 

إذا كان هناك أي شيء، فستتم متابعة خيارات أزياء ميغان ماركل عن كثب، نظراً للطبيعة غير المسبوقة لستايلاتها المتغيرة.

تحقيقاً لهذه الغاية، قررنا أن نلقي نظرة إلى الوراء على بعض ألوان ميغان ماركل المفضلة التي سترتديها بالتأكيد في وقت لاحق من هذا العام.  

على سبيل المثال، هل لاحظتِ يوماً أنها ترتدي اللون الأبيض في بعض أهم أحداثها حتى الآن؟ يتضمن ذلك إعلان خطوبتها والحدث الأول بعد الكشف عن حملها ولأول مرة عندما ظهرت ابنها للعالم.  
على الطرف الأكثر جرأة، تتمتع ماركل أيضاً بميل لارتداء ألوان زاهية للغاية مثل الأزرق الزاهي والأخضر والأحمر الناري. 
مرري لأسفل لرؤية الألوان الزاهية المفضلة لميغان ماركل

الأبيض 


اللون الأبيض
ارتدت ميغان معطف باللون الأبيض في أول حدث عام لها مع الأمير هاري في سبتمبر 2017  قبل شهرين من خطوبتها، ارتدت ماركل اللون الأبيض مرة أخرى لأول ظهور لها بعد الإعلان عن حملها خلال جولة للزوجين التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة في أستراليا ونيوزيلندا وتونغا وفيجي، ارتدت ماركل فستاناً أبيض لعشاء رسمي مع العائلة المالكة ولمواصلة حبها للون الأبيض ارتدت ميغان اللون الأبيض في أول ظهور إعلامي لطفلها Archie للعالم. 

الأزرق الزاهي


الأزرق الزاهي

أصبحت صورة الأمير هاري وميغان ماركيل بالفستان الأزرق الزاهي من دار أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham  في أول ظهور لهم بعد إعلان التخلي عن المهام الملكية هي الأبرز لعام 2020، كان الحدث بمثابة أول حدث لميغان ماركل منذ إنتقالها إلى كندا، بالإضافة إلى بداية جولة وداع الزوجين قبل العودة رسمياً إلى كبار العائلة المالك لعشاء رسمي في فيجي، ارتدت ماركل فستان ماكسي جميلاً باللون الأزرق، أختارت ماركل مرة أخرى اللون الأزرق أثناء جولتها في أستراليا ونيوزيلندا من خلال فستان قصير بتصميم قميص. 

الأخضر Kelly Green 


الأخضر Kelly Green 

للاحتفال بآخر حدث لها في العائلة المالكة، ارتدت ميغان ماركل فستان أخضر من إميليا ويكستيد ليوم الكومنولث في دير وستمنستر، في وقت آخر حضرت ميغان جوائز WellChild في أكتوبر 2019 في فستان أخضر أنيق وبسيط من P.A.R.O.S.H، أثناء الحمل بدت ماركل جميلة وأنيقة في فستان أخضر ومعطف مطابق من إردم Erdem. 

الأحمر الناري 


الأحمر الناري 

كان الفستان الأحمر الماكسي من Safiyaa gown الذي ارتدته ميغان اللافت للنظر جزءً من جولتهم الوداعية من الأحداث الملكية قبل قضاء معظم وقتهم في كندا، اختارت ميغان ماركل أيضاً فستان بتصميم معطف باللون الأحمر من فالنتينو Valentino في زيارة ملكية للمغرب، تحب ماركل أيضاً تجربة الملابس الخارجية الحمراء، مثل المعطف الذي ارتدته مع الفستان البنفسيجى، تفضل ميغان أيضاً اختيار الأحذية بنفس ألوان لإطلالاتها.