الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها
مقالات ذات صلة
Dior تقدم مجموعة Rose des Vents الأيقونية
أجمل المجوهرات الرمضانية من Pandora
احتفال سواروفسكي بالشهر الكريم: مجموعة Swarovski Symbolic Collection

Dior و Hermès و Louis Vuitton: إليكِ الأساور الأكثر شهرة التي يجب جمعها، الاتجاهات تأتي وتذهب ولكن هناك من المجوهرات التي أصبحت ضرورية لبضعة مواسم من عروض الأزياء الأخيرة أو تتحول إلى رموز لجيل كامل (أقراط الثمانينات الجريئة أو قلادات شوكر في التسعينات). 

ومع ذلك، هناك اكسسوارات لا تنفد أبداً وهذه التفاصيل هي في الواقع جزء من أسلوبنا الشخصي ولا يتم ارتدائها فقط في الصيف أو لمناسبة، نحن نتحدث عن الأساور الأكثر شهرة التي اقترحتها أفخر بيوت الأزياء الشهيرة، لمسة من الفخامة تحيط بالمعصم وتحكي التراث أو التاريخ، من خلال الاختيار الدقيق للجلود والعناصر الثمينة والإغلاق أو بشكل أكثر وضوحاً مع المعلقات والسحر، عرض أكثر دقة للولاء للموضة والذي لا يمر بالضرورة من خلال شعار مطبوع على قميص أو حزام.

بشكل عام، المجوهرات لا تنفد أبداً، بالتأكيد، هناك بعض الاتجاهات التي تأتي وتذهب لفترة قصيرة من الوقت ولكن يبدو دائماً أنها تشق طريقها إلى صدارة مجموعاتنا الشخصية وبالنظر إلى الجودة الخالدة، فلديكِ سبب إضافي للاستثمار في القطع الفاخرة، مثل الأساور الأكثر شهرة.

جميعنا نحب التسوق وهناك دائماً عناصر جديدة نريدها، الآن بعد أن أصبحت لدي ميزانية أكبر لممارسة التسوق الخاصة بنا، هناك العديد من العناصر التي نريدها ولكننا سنخبرك بكل شيء عن أفضل أنواع الأساور الفاخرة.

يمكنك شراء هذه الأساور الأنيقة كهدية أنيقة بشكل خاص (إنها في الواقع هدية جميلة لأعياد الميلاد أو الذكرى السنوية أو الأعياد)، يمكن تحويل هذه الأساور المصممة، إذا تم ارتدائها لفترة طويلة، من جوهرة الموضة إلى حقيقة سحر الحظ. 

هناك شيء ما يتعلق بارتداء سوار يسهل التعرف عليه على الفور ويشعرك بأنه أنيق بشكل جيد وعندما تشترين لنفسك واحدة من هذه، فأنتِ تعلمين أنها ستكون عنصراً أساسياً في مجموعتك لسنوات متتالية، إذا كنت على استعداد لإضافة لمسة من الفخامة إلى مظهر الاكسسوارات اليومية، فمرري لأسفل لرؤية أساور المصممين الأكثر شهرة والتي يراقبها كل محبي الموضة.

فيما يلي مجموعة مختارة من الأساور التي يجب اقتناؤها:

 

أسورة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

أسورة بوتيغا فينيتا

هيكل من الفضة الخالصة وملون بنهاية مطاطية للطلاء.

أسورة بولغاري Bulgari

أسورة بولغاري Bulgari

حلقة مزدوجة من الجلد بزخرفة "سيربنتي" المينا.

أسورة Dior القماشية

أسورة Dior القماشية

زوج من الأساور القماشية بشراشيب صناعة يدوية، لم تصنع هذه الأساور من أي مادة فاخرة لأنها مطرزة على القماش.

أسورة هيرميس Hermès

أسورة هيرميس Hermès

سوار صغير بتفاصيل من المينا وطبقة نهائية مطلية بالذهب، إنها قطعة رائعة تضعيها علة معصمك، السوار ذو التفاصيل البرتقالية والذهب يبدو جيداً معاً.

  • تم تقديم سوار Hermès Clic H في الأصل في عام 2012 باسم سوار Hermès H، لكن المعجبين الكبار بدأوا يطلقون عليه اسم Clic Clac وتم تعليقه وفقاً للأسطورة (الإنترنت).
  • هذا النمط الصغير الأنيق، الذي يتبع نفس التصميم المستوحى من الحرف H مثل الحزام الجلدي الشهير وحقيبة كونستانس للعلامة التجارية، مصنوع من المينا ويتوفر بأحجام وألوان مختلفة.

أسورة لويس فيتون Louis Vuitton

أسورة لويس فيتون Louis Vuitton

سوار أنبوبي من جلد مونوغرام المزينبشعر العلامة وقفل ذهبي.

أسورة برادا Prada

أسورة برادا Prada

سوار من جلد سافيانو مع حلية شعار برادا المثلث.

أسورة Celine Knot

أسورة Celine Knot

سوف يتماشى Celine Knot مع كل ما تمتلكيه حرفياً.

أسورة Tiffany T

أسورة Tiffany T

يمكنك التعرف على سوار T Square من Tiffany على الفور ويستحق مكاناً في صندوق المجوهرات الخاص بكِ.

ابتكرت بيوت الأزياء هذه بعضاً من أكثر قطع المجوهرات شهرة في كل العصور، ساعدت هذه القطع من المصممين الحالمين هذه العلامات التجارية الفاخرة على أن تصبح أسماء مألوفة وأصبحت شيئاً من رمز المكانة في عالم الموضة.