الأسطورة: دينا الشربيني تهنئ عمرو دياب على كليب أغنيته الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو 2020
الأسطورة: دينا الشربيني تهنئ عمرو دياب على كليب أغنيته الجديدة
مقالات ذات صلة
عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون
دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها مع الهضبة
عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني

طرح الفنان عمرو دياب، كليب أغنيته الجديدة، يا بلدنا يا حلوة، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات المحمول، وهنأت دينا الشربيني الهضبة على طريقتها.

ونشرت دينا الشربيني كليب أغنية عمرو دياب الجديد، في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر وعلقت عليها: "الأسطورة الحقيقية.. الوحيد والفريد".

 أغنية عمرو دياب الجديدة

كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا  فيديو للهضبة، عمرو دياب، خلال تواجده في شارع المعز لتصوير كليب إحدى أغنياته الجديدة. معبرين عن حماسهم وانتظارهم للأغنية الجديدة والكليب.

ونشر أحد الأشخاص فيديو للهضبة وعلق عليه قائلاً: "تخيل تصحى الصبح تلاقيه ماشي تحت بيتكم". وظهر عمرو دياب وهو يمشي في شارع المعز في مشهد من مشاهد تصوير كليبه الأخير.

وتصدر عمرو دياب تريند تويتر بعد نشر مقطع الفيديو، وتبادله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليه بجمل: "تخيل تصحى الصبح تلاقي الهضبة تحت يتك".. ياريتنا كا من سكان شارع المعز.. ياترى بيحضر لنا إيه.. مستنيين لفيديو بفارغ الصبر".

يذكر أن عمرو دياب طرح ألبوم سهران بداية العام الجاري، والذي شارك فيه نخبة من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن بهجت قمر، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً بعد طرحه في الأسواق.

دينا الشربيني وعمرو دياب

على الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقية في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.