الأسود والذهبي سر إطلالات نجمات هوليوود في حفل Governors Awards

  • الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
إطلالات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز Governors Awards

في إطلالات طغى عليها اللونان الأسود والذهبي، تألقت نجمات هوليوود خلال حفل Governors Awards، الحادي عشر الذي استضافته أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية أمس الأحد.

وحفل جوائز Governors Awards، هو مناسبة سنوية تقيمها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المانحة لجوائز الأوسكار.

وظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في فستان ذهبي مثير، وأكملت إطلالتها الأنيقة بقلادة من الماس مزدوجة الطبقات وأقراط براقة، وحقيبة صغيرة من العقيق، فيما رفعت شعرها بعيدًا عن وجهها وكانت اللمسة الساحرة الأخيرة بمكياج برونزي، ناسب لون بشرتها.

أما الجميلة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، فقد أطلت بأناقة وسحر خاص بها، حيث كانت ترتدي ثوبًا مصنوعًا من قطعة واحدة باللون الأسود والذهبى، والكعب المعدني الذي يناسب فستانها تمامًا، واختارت رسمة مميزة ومختلفة لعينيها، أضافت لها سحرًا وجاذبية.

فيما اختارت تشارليز ثيرون Charlize Theron، إطلالة بسيطة وأنيقة من الأبيض والأسود من خلال توب أسود بسيط مع تنورة ماكسي باستايل حرف A باللون الكريمي واكتفت بحمل محفظة صغيرة مع أقراط الألماس.

وخلال الاحتفال، منحت الأكاديمية جوائز شرفية للمثلة جينا ديفيس، وللممثل ويس ستودي لالتزامه بالتجسيد الواقعي للأمريكيين الأصليين في أفلام مثل "Dances with Wolves" و "The Last of the Mohicans" إضافة إلى ديفيد لينش مخرج فيلم "Blue Velvet ".

كما كرمت الأكاديمية الكاتبة والمخرجة الإيطالية لينا فيرتمولر بجائزة عن مجمل أعمالها. وكانت فيرتمولر أول امرأة تترشح لجائزة أوسكار أفضل مخرج وذلك عن فيلمها (سيفن بيوتيز) من إنتاج عام 1977.​

شاهدوا صور أبرز إطلالات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز Governors Awards من الألبوم التالي، وشاركونا آراءكم.