الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
التعرف على العمر الحقيقي للنجوم أمر يثير شغف وفضول الكثير من محبيهم، خاصةً أنه في كثير من الأحيان لا يسهل تقدير عمرهم الحقيقي، لذلك فسنعرض لك في هذا الفيديو الأعمار الحقيقية للنجوم والتي قد يدهشك بعضها.

الأعمار الحقيقية للنجوم

 كثير من النجوم لا تظهر عليهم أعمارهم الحقيقية، وسعى القليل منهم لإخفائها، ولكن هذا الفيديو سيعرض لك أعمارهم الحقيقية، وستدهشين من عمر البعض خاصة وأنه لم يظهر عليهم نهائياً.

عمر نرمين الفقي الحقيقي

واحدة من بين النجمات التي لا تظهر عليها علامات العمر هي النجمة نرمين الفقي، والتي تظهر دائماً بإطلالات شابة متجددة، فعمر نيرمين الفقي هو 48 عاماً.
 
لكنها تحافظ على صحتها ورشاقتها من خلال ممارسة الرياضة؛ ما يجعلها تبدو بشكلٍ أصغرَ عن الطبيعي، ولا يساعد أي شخص في تخمين عمرها الحقيقي.

وعلى الرغم من أن ملامحها تساعدها على أن تعلن أن عمرها الحقيقي أقل من ال48، إلا أن نرمين الفقي أكدت أنها لا تخجَلُ من أن تكشفَ عن عمرها الحقيقي.

عمر شيرين رضا

تجاوزت شيرين رضا الـ50 الخمسين عامًا بقليل، لكن شكلها يبدو أصغر من هذا العمر، ومازالت تخطف الأنظار بكل ظهور لها بإطلالات أنيقة وملامح شبابية.
 
وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، كانت شيرين رضا كشفت أن سر أناقتها وجمالها هو اتباع حِمياتٍ غذائية نباتية، إلى جانب ممارستُها الرياضةَ باستمرارٍ تجعلها تبدو كشابةٍ عشرينيةٍ.

 عمر رانيا يوسف


فرغمَ تجاوز رانيا يوسف الـ47 السابعةَ والأربعين من عمرها، إلا أن الفنانة المصرية تتمتع بإطلالةٍ ورشاقةٍ مميزةٍ؛ فقد لا يصدق الكثيرون أنها في عمر نرمين الفقي تقريبًا.

 
 عمر الفنانة أحلام

52 اثنان وخمسون عامًا هو عمرُ المطربة أحلام، وتعتمدُ أحلام في ظهورِها على الإطلالات المَلَكية المميزة. 

 عمر إليسا الحقيقي


يبلغ عمر الفنانة إليسا 50 خمسين عامًا، ولا تهتم إليسا بعُمرها، وتفضل الاستمتاعَ بحياتها بالطريقة التي تُفضِّلُها.

عمر هيفاء وهبي

عكس ما يتردد من أن عمر هيفاء وهبي اقترب من الـ50 الخمسين لكنَّ الحقيقة أن عمر هيفاء وهبي الحقيقيَّ هو 42 اثنان وأربعون عامًا فقط..

عمر شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تجاوزتِ الـ40 الأربعين من عمرها، وهو ما يعني أن حمادة هلال أكبر منها؛ حيث يبلغ 41 واحدًا وأربعين عامًا.

عمر الفنانة يسرا

ليسرا إطلالاتها التي يغلب عليها روحها دائماً، فبلغت يسرا من العمر 66 ستةً وستين عامًا، لكنها لا تزال أيقونةً للجمال والأناقة في كل إطلالتها. 

عمر منى زكي

عمر منى زكي 45 خمسةٌ وأربعون عامًا، ورغم سنِّها وإنجابِها 3 ثلاثةَ أبناءٍ، لا تزال تبدو بكامل صحتها وشبابها، فتظهر منى زكي على الشاشة حتى الآن في ادوار الفتاة الشابة، وتظهر إطلالاتها دائماً بلمسات شبابية كفتاة في أواخر الثلاثينات.

عمر غادة عبد الرازق

56 ستةٌ وخمسون عامًا هو عمر غادة عبد الرازق، ولا تُحب الفنانة المصرية التحدث عن عمرِها وزيجاتها المتكررة، وتحرص غادة عبد الرازق دائماً على إخفاء ملامح العمر واستخدام تقنياتالفيلر والبوتكس للتجديد في شكلها.

 عمر الفنانة مي عمر

تبلغ مي عمر من العمر 33 ثلاثةً وثلاثين عامًا فقط، وتتميز بإطلالات شبابية تختارها بعنايةٍ تناسب طبيعة سنها. 

 عمر حنان مطاوع


وصل عمر حنان مطاوع إلى 42 اثنين وأربعين عامًا، وحنان مطاوع هي واحدة من بين النجمات التي تتلون بشكل بارع لتظهر في العمر الذي تؤدي دورها في الشخصيات التي جسدتها.

عمر ياسمين عبد العزيز الحقيقي

42 اثنان وأربعون عامًا هو عمر ياسمين عبد العزيز، وتتميز بخفة ظلٍّ وروحٍ، وفكاهة تجعلها تبدو أصغر من هذا العمر، وبعد زواجها من أحمد العوضي بدأ الحديث عن عمر ياسمين عبد العزيز يزداج بشكل ملحوظ، خاصة وأن النجمة المصرية تكبر زوجها بما يقرب من 7 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار