حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • كريستالات الألماس لبشرة أكثر جمالاً وحيوية
    8 صورة

    كريستالات الألماس لبشرة أكثر جمالاً وحيوية

    قد يعتقد البعض أن استخدام الألماس يقتصر فقط على زينة المرأة من مجوهرات ثمينة، ونغفل عن فوائده في مجال الصحة والجمال. حيث تستخدم أكبر الشركات مسحوق الألماس لتضيفه لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لإزالة علامات تقدم السن وانتاج ماسكات تحتوي على كريستالات الماس لتقشير البشرة،  نظراً لما يتمتع به من خواص طبيعية مفيدة للجسم. لذا تعرفي عزيزتي المرأة على فوائد واستخدامات الماس الجمالية.
     
    قناع الألماس
    برادة الماس غنية بالفيتامينات والمعادن اللازمة للبشرة حيث تعمل على إزالة التجاعيد وشد الوجه من دون جراحة عن طريق تنشيط مادة الكولاجين بالطبقة الداخلية للبشرة، بالإضافة إلى إزالة الكلف وأي اختلاف في لون البشرة ليوحد من صفائها.
     
    فوائد قناع الألماس:
    يتمتع قناع الماس  بخلاصة  ضئيلة من الكولاجين المعقدة، جنباً إلى جنب مع كيدوم غانوديرما وبودرة الماس، لتساعد على تقوية الأنسجة الداعمة للجلد، وتساعد على زيادة الحيوية وتأخير تشكيل التجاعيد والخطوط على البشرة. كما تساعد على تعزيز كل من صحة وجمال البشرة لتجعلها  تبدو أكثر إشراقاً وشباباً.
     
    كيفية الاستخدام:
    يوضع الماسك على الوجه مع تجنب الشفاه ومنطقة حول العينين، ثم يترك حوالي 15 دقيقة، ويغسل عندما تجف.
     
    تقشير البشرة بالألماس
    علاج جديد لصقل البشرة، غير جراحيّ، تُعتمد فيه رؤوس ماسية دقيقة ومعقمة لتقشير الخلايا الميتة في الطبقة الأولى من البشرة بنعومة ولطف. تختلف فيها أحجام وسماكة الرؤوس تبعاً لنوع البشرة والعمق المراد صقله. يتبعه كشط خفيف للبشرة لتنظيفها من الأوساخ والخلايا الميتة. ويزيل هذا العلاج بقايا الجلد الميت و يعالج آثار الندوب، التجاعيد والبقع التصبغية.
     
    لا يُستعمل في هذا العلاج الرمل أو بلورات أكسيد الألومنيوم المستعملة في وسائل التقشير التقليدية مثل التقشير بالبلورات. يتميز تقشير الوجه بالألماس بدقّته، إذ يمكن استعماله حول المناطق القريبة من العينين والفم دون خطر إحداث ضرر أو استنشاق بلورات طائشة. ونتيجة لذلك يُعتبر هذا العلاج أفضل وسيلة للحصول على وجه نضر، خالٍ من الإحمرار وبدون أي أثر جانبي.
     
    برتوكول العلاج
    قبل العلاج: يجب تجنب استعمال ما يلي قبل 5 أيام من العلاج وبعده: إزالة الشعر بالكريمات والشمع، إزالة الشعر بالليزر أو الموجات الكهربائية، تقشير الوجه، التقشير بالأسيد، الريتينويد الموضعي، وأدوية التقشير، وعدم تعريض البشرة للإسمرار أو وضع كريمات التسمير قبل أسبوع، أو الماكياج في اليوم نفسه للعلاج.
     
    بعد العلاج: تتجدّد البشرة وتصبح زهرية، وقد تتقشر البشرة وتبدو جافة وهذا دليل على أن البشرة تعالج نفسها. يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس، السونا، الحمامات الساخنة، الجاكوزي، وأسرة التسمير لمدة 7 أيام، مع الحرص على استعمال كريم الوقاية من الشمس SPF 50 يومياً، وترطيب البشرة بشكل دائم، ويمكنك وضع الماكياج بعد العلاج مباشرة.ً
     
    مستحضرات تجميل تحتوي على الماس
    يقال إنّ الماس في المنتجات التجميلية هو مقشر مهمّ للبشرة، إذ يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويترك البشرة متجدّدة وناعمة ومتألقة للغاية، كما يستخدم في معظم مستحضرات العناية بالبشرة ومنتجات مكافحة الشيخوخة ومنها:
     
    كمادات العينين: تضمّ كمادات العينين الماس الحقيقي للتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول عينيك، وكذلك تقلل من الانتفاخ وتضيف قليلًا من التألق. يمكنك أن تضعيها على عينيك، وأن تجلسي وتسترخي لبعض الوقت.
     
    كريم النهار: تستخدم جزيئات الماس الحقيقي في كريم النهار لإضاءة بشرتكِ وإشراقها، كما يحتوي على الببتيدات للمساعدة في مكافحة الشيخوخة.
     
    سيروم الماس: عادة يحتوي على الببتيدات المعتادة في السيروم المنشط من الماس الأسود لمكافحة الشيخوخة، ويرطب ويضيء البشرة مع تقليل التجاعيد وتوحيد لونها. 
     
    كريم الليل: جزيئات الماس الأسود ليست هي الشيء الوحيد في قائمة مكوّنات كريم الليل، فهو يحتوي أيضًا على حمض الهيالورونيك، الكولاجين والغلوتاثيون، ويساعد أيضًا في تقليل علامات الشيخوخة. 
     
    طلاء الأظافر: المنتجات التجميلية الماسية لا تقتصر فقط على أقنعة الوجه والكريمات المرطبة. فإذا كنتِ تملكين المال الكافي، يمكنكِ تزيين أظافركِ بالماس الأسود مقابل ثمن باهظ.
     
     
     
     

    تعليقات