صور عفوية للنجوم: لم يلاحظوا أن أحدهم يلتقط لهم صوراً في هذه المواقف

صورة نادرة لداوود حسين بمسرحية مراهق في الخمسين

الأوزان الحقيقية لنجمات الخليج: إحداهن خسرت 67 كيلو جراما

  • الأربعاء، 15 يناير 2020 الأربعاء، 15 يناير 2020
الأوزان الحقيقية لنجمات الخليج: إحداهن خسرت 67 كيلو جراما

عادة ما ترغب النجمات في الحصول على الوزن المثالي، الذي يؤثر بشكل كبير على إطلالاتهن وربما على فرصتهن في التربع على عرش النجومية. لكن بعضهن أحيانا ما يفشلن في الوصول إلى الوزن المثالي لسبب أو آخر. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض أوزان بعض النجمات الخليجيات.

 

من بين النجمات المغنية المغربية دينا بطمة، زوجة البحريني محمد الترك، في حين أن طولها 162 سنتيمترا، يصل وزنها لـ60 كيلو جراما. وبالفعل خسرت المغنية الإماراتية أحلام 15 كيلو جراما من وزنها، ليصبح وزنها الحالي 80 كيلو جراما، ويعد هذا الوزن مثاليا بالنسبة لها لأن طولها 176 سنتيمترا.

الممثلة العمانية بثينة الرئيسي، التي يبلغ طولها 1.53 سنتيمترا، يصل وزنها لـ56 كيلو جراما. بينما تزن الفنانة مريم حسين 55 كيلو جراما بعدما خسرت الكثير من الوزن.  كما تزن الفنانة الإمارتية المغربية ميساء مغربي 57 كيلو جراما في حين أن طولها 170 سنتيمترا.

أيضا، الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قالت إن أعلى وزن وصلت إليه كان 160 كيلو جراما، لكنها استطاعت خسارة 67 كيلو جراما، إذ وصل وزنها الحالي لـ 93 كيلو جراما. وتحافظ الممثلة السعودية إلهام علي على قوام ممشوق، ففي حين أن طولها 164 سنتيمترا، يصل وزنها لـ60 كيلو جراما.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا