الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام الجونة: هذه النجمة كانت الأسوأ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام الجونة: هذه النجمة كانت الأسوأ
مقالات ذات صلة
فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
صور: إطلالات النجوم في الهالوين 2020 بعضها كان مرعب حقاً والآخر جذاب

اعتمدت أغلب النجمات في إطلالات اليوم الرابع من مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020 على اللون الأسود للحفاظ على إطلالة أنيقة ومميزة، إلا أن كل واحدة منهن أضافت لمستها الخاصة لهذه الإطلالة السوداء الراقية، شاهدوا الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام مهرجان الجونة.

إطلالات النجمات الجونة

اعتمدت النجمة المصرية بسمة على فستان أسود طويل ضيق ذو قصة رقبة على شكل V Neck مما منحها مظهر مميز بخاصة مع اختيار تسريحة شعر مرفوعة وأكتفت من المجوهرات بأقراط صغيرة لتحصل في النهاية على مظهر مثالي وأنيق.

النجمة ليلى علوي اختارت فستان Off Shoulder باللون الأسود على السجادة الحمراء لكنها أضافت إليه حذاء مميز له ريش لكسر المظهر التقليدي للفستان، أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت على شعر Wavy بجانب مجوهرات رقيقة لإكمال الإطلالة.

إطلالات باللون الأسود

من أبرز الإطلالات بالأسود كان  فستان النجمة فاطمة نصار التي اختارت فستان كلاسيك أنيق أيضاً مع تسريحة شعر مرفوعة لإبراز ملامحها، الفستان كان يحمل تقريباً نفس التصميم المعتاد في رابع أيام المهرجان.

من النجمات الشباب نجد ثراء جبيل التي اعتمدت على إطلالة بالأسود مختلفة قليلاً حيث جمعت بين الشيفون والـ Crop Top، أيضاً الفستان الأسود لرانيا منصور كان مختلف بفضل اللمسة الذهبية التي أُضيفت إليه مما مع الذيل الطويل للفستان.

من أبرز الإطلالات باللون الأسود كانت إطلالة ميس حمدان التي اختارت فستان أسود Off Shoulder من تصميم نانزي واعتمدت على تسريحة شعر على شكل ذيل حصان، الفستان كان يحمل لمسة بسيطة من الشيفون.

إنجى المقدم ضمن قائمة الإطلالات باللون الأسود واختارت فستان ذو تصميم غريب وبه ألوان متعددة عند الخصر، الإطلالة لم تكن الافضل على الإطلاق كما انها غير مفهومة أبداً بسبب تعدد الخامات.

غادة عادل مهرجان الجونة

بعيداً عن اللون الأسود، اعتمدت الفنانة غادة عادل على فستان قصير Off Shoulder في إطلالة مثيرة للجدل، الفستان لم يكن الاختيار الأمثل بالنسبة لغادة عادل التي بدت بملامح مختلفة طوال فترة المهرجان.

من الفساتين الملونة أيضاً فستان لقاء الخميسي التي اعتمدت على إطلالة تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق إلا أن المظهر العام كان مبالغ فيه بسبب القميص المزين بالطيور والتنورة ذات الأشكال الهندسية.

علا رشدي اختارت فستان بأفتح درجات اللون البنفسجي مع تسريحة شعر مرفوعة بالكامل أخفت تماماً شعرها الكيرلي الذي اعتمدت عليه منذ بداية المهرجان.

شاهدوا أبرز إطلالات النجمات في اليوم الرابع من مهرجان الجونة.