الحزن يخيم على وجوه المشاهير في جنازة هيثم احمد زكي.. محمد هنيدي مصدوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019
جنازة هيثم أحمد زكي
مقالات ذات صلة
الفنان السعودي صالح الزراق يودع الحياة
وفاة الأمير عظيم نجل أغنى رئيس في العالم: هذه بلاده وأسرته وحياته
ابنة رجاء الجداوي ترد على انتقادات الحالة السيئة لقبر والدتها

ساد الحزن أجواء جنازة هيثم احمد زكي التي أقيمت منذ قليل عقب صلاة الظهر، حيث تم تشييع جثمانه في حضور عدد من أصدقائه المشاهير الذين أدوا صلاة الجنازة على روحه داخل مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

وخيم الوجود والأسى على ملامح النجوم الذين توافدوا على المسجد للمشاركة في وداع زميلهم الذي وافته المنية فجأة عن عمر يناهز 35 عاماً إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ومن بينهم محمد هنيدي ودلال عبد العزيز ونهال عنبر وزينة وخالد النبوي ومحمد عادل إمام وهشام ماجد وعمر السعيد وباسم سمرة وآيتن عامر ولاعب كرة القدم محمد عبد المنصف وزوجته لقاء الخميسي والمخرج على بدرخان والمخرج عماد البهات والإعلامى أحمد شوبير.

وسيطر الحزن على الجميع بينما انخرطت دلال عبد العزيز ونهال عنبر في البكاء طوال فترة تواجدهم بالجنازة، أما الوجود فقد ساد ملامح هشام ماجد ومحمد هنيدي ومحمد عادل إمام.

بعد صلاة الجنازة، تحرك جثمان الفنان الراحل إلى مقابر العائلة في طريق الفيوم ليواري الثرى إلى جوار والده الراحل أحمد زكي بالإضافة للفنان الراحل ممدوح وافي الذي كان قد أوصى بأن يتم دفنه بجوار صديق عمره، حيث تولت قوات الأمن المركزي تأمين نقل الجثمان إلى المسجد وإلى مدافن أسرته.