نيللي كريم «فتاة ليل» في عملها الفني الجديد

استوحي اكسسواراتك ومكياج العيون من نجمات العهد

الحصول على مكياج روجينا في مسلسل البرنس: إليكم الطريقة خطوة بخطوة

  • الخميس، 07 مايو 2020 الخميس، 07 مايو 2020
الحصول على مكياج روجينا في مسلسل البرنس: إليكم الطريقة خطوة بخطوة

حققت النجمة روجينا نجاح كبير من خلال شخصية فدوى في مسلسل البرنس، حتى أن أسلوبها وطريقتها أصبحت معتمدة على وسائل التواصل الاجتماعي، بخاصة مكياجها القوي الذي يعتمد على اللون الأحمر كأحمر شفاه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا حبيت فدوه اوي يجماعه 😂🖤 يلا 5 كومنت بشير ،،،عايزه الكل ينزلوا استوري عندو ويعملي منشن . . . . . #البرنس #روجينا #اكسبلور #ابوالعروسة #الراديو #الاكسبلور_فولو #هي_وبس #الصحاب #كاجوال #تامرحسني #مصطفي_خاطر #عمرو_دياب #الكومنت_الفشيخ #الكومنت_الساخر #فاشون #fashion #فاشونيستا #الساحل_الشمالي #الكومنت_الفيصل #مي_حلمي #محمد_رشاد #الاكسبلور #mosalah #moeisa #the_world #الاهلي #مصر #فاشون #ازياء #فاشونيستا #فاشون_بلوجرز

A post shared by marshemllo🍭🍡 (@bassantabdelazez) on

مسلسل البرنس

مكياج فدوى في مسلسل البرنس كان جزء أساسي من الشخصية، فدوى تاجرة المخدرات تعتمد على مكياج قوي في كل المشاهد مع ألوان أحمر شفاه محدودة وهي الأحمر أو البرغندي.


بجانب ماسكارا كثيفة على الرموش و حواجب واضحة وكثيفة لتحديد الملامح أكثر، لذلك قامت بعض الفتيات على إنستقرام بتجربة مكياج روجينا وأتقنه بدرجة كبير جداً وكانت النتائج مبهرة.

حتى أن بعض الفتيات باستخدام المكياج تحولن إلى فدوى بنفس شكل العيون وحجم الشفاه وكل تفاصيل إطلالتها، بخاصة وأن مكياج العيون السموكي لاقى رواج كبير جداً بين الفتيات.


مكياج روجينا البرنس

روجينا اعتمدت على مكياج قوي جداً مع طبقة كثيفة من كريم الأساس منحها بشرة أغمق من درجة بشرة روجينا العادية كما أكدت واحدة ممن نفذوا مكياج فدوى في مسلسل البرنس.


حتى أن بعض الفتيات اكتفين فقط بعرض النتيجة النهائية للمكياج دون عرض التفاصيل لكن هناك الكثير من الفيديوهات التي عرضت طريقة الحصول على فنس المكياج خطوة بخطوة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا