الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 مايو 2021
الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب يد Chloé الأيقونية التي لا غنى عنها في أي وقت
موضة حقائب الدلو الأنيقة لصيف 2021
حقيبة Chanel الجديدة هي جوهرة الموضة لهذا العام

أفضل جزء في الربيع هو الخروج، هذا صحيح بشكل خاص بعد عام، بالنسبة للعديد من الأشخاص، قضوا معظمهم في الداخل، يحدقون في الشاشات ويتقن رقصات TikTok، يعني البقاء في المنزل طوال اليوم أن الخزائن أصبحت غير رسمية للغاية، من منا لم يسجل الدخول في اجتماع الصباح الباكر وهو لا يزال مرتاحاً في أزياء المنزل (ولنكن صادقين، ربما لا يزال في السرير).

بالنسبة للاكسسوارات مثل الحقائب، حسناً، تلك كانت تتراكم عليها الغبار، محتجزة في زاوية مظلمة في مكان ما، مع عدم وجود مكان تذهبين إليه، أصبح الملحق مجرد فكرة لاحقة عملية: هل تحتاجين حقاً إلى حمل حقيبة إلى المتجر إذا كان عليكِ إعادة كل هذه البقالة أيضاً؟

ولكن، نظراً لأن العالم ينفتح ببطء وتبدأ التقويمات بالملء بالأنشطة الفعلية مع البشر الفعليين وجهاً لوجه، فهناك فجأة عدة أسباب لإعادة التعرف على مجموعة حقائب الربيع، عندما لا تكوني قد رأيتِ أشخاصاً منذ أكثر فترة، فإن سحب جميع قطع الملابس أمر لا بد منه، الملابس التي كنتِ تقومين بحفظها من أجل "مناسبة خاصة" جاهزة الآن للحظات، سواء كنتِ متوجة لتناول وجبة فطور وغداء أو نزهة في الحديقة، في هذه الأوقات، يرتدي الناس ملابس غير اعتذارية للذهاب إلى الطبيب.

إن حقائب الكتف الأنيقة والعملية لا تنفد أبداً، الشيء الوحيد المؤكد الذي لدينا لربيع 2021 هو أنها متوسطة أو صغيرة أو كلاسيكية: سنجدين الإصدارات كبيرة الحجم في نهاية العام (نتوقع بالفعل أن توفر صيحات خريف وشتاء 2021-2022 أدوات مساعدة للحقائب وأحجام كبيرة جداً).

في المجموعة التي اخترناها، تبرز موديلات Matelassé، بتصميم مبطن ومخطط من الجلد الناعم للغاية بلون وظلال بيج نود مختلفة، لا يوجد نقص في في القطع التي تزين بها الحقائب مثل سلاسل والمقابض الصغيرة التي تسمح لكِ بارتداء الحقيبة على الكتف أو باليد وفقاً لذوقك، أخيراً، الاختلافات الملونة، من ظلال الأحمر إلى درجات الألوان الأكثر إشراقاً، أصبحت الحقائب مركزاً جذاباً للعين حتى لو تم اقتراحها في النسخة المصغرة، سحر جريء للمقترحات في طباعة غريبة أو مغطاة بالترتر الكلي. 

ستجدين في معرض الصور الخاص بنا أعلاه مجموعة مختارة من حقائب الكتف ذات الأسعار المعقولة، بينما يمكنك هنا اكتشاف كل الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021.